top of page

بيلينجهام يتفوق على كريستيانو رونالدو في تاريخ ريال مدريد بفضل هدفه في قادش!

تاريخ التحديث: ٢٧ نوفمبر ٢٠٢٣


بيلينجهام لاعب ريال مدريد وهداف الدوري الاسبانى

واصل جود بيلينجهام التألق رفقة ريال مدريد، وهذه المرة بعدما تفوق على رقم تاريخي لأسطورة النادي الملكي كريستيانو رونالدو.


وأحرز الدولي الإنجليزي هدفًا خلال فوز ريال مدريد على قادش 3-0، والذي اعتلت كتيبة كارلو أنشيلوتي بسببه صدارة ترتيب الدوري الإسباني بصورة مؤقتة.


هذا الهدف كان رقم 14 لبيلينجهام في أول 15 مرة خاضها بقميص ريال مدريد في كل البطولات، وهو أفضل سجل لأي لاعب في تاريخ الميرينجي، وتفوق بذلك على كريستيانو رونالدو الذي أحرز 13 هدفًا في نفس عدد المباريات.


وكان رونالدو يتقاسم هذا الرقم التاريخي مع أساطير مثل ألفريدو دي ستيفانو وبرودينسي فولا، لكن أتى صاحب الـ 20 عامًا ليكتب تاريخًا سيبقى خالدًا لفترات طويلة في سانتياجو برنابيو.


وانضم بيلينجهام إلى ريال مدريد في صيف 2023 قادمًا من بوروسيا دورتموند نظير 100 مليون يورو، وسرعان ما نجح في أن يصبح أحد أهم لاعبي اللوس بلانكوس.


وأحرز الإنجليزي 11 هدفًا في الدوري الإسباني يعتلي بهم صدارة الهدافين، بجانب إحرازه لـ 4 أهداف أخرى في دوري أبطال أوروبا.


تبقى الإشارة إلى أن تقارير الصحف الإسبانية تحدثت عن خوض بيلينجهام مباراة قادش بمسكنات بسبب عدم تعافيه بشكل كامل من إصابته في الكتف.

٢٤ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page