top of page

تشافي: أنشيلوتي على حق وإصابات برشلونة ليست عذرًا


وافق تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، على ما قاله كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، حول عدم امتلاك الحرية اللازمة للحديث عن القرارات التحكيمية، مشيرًا إلى ضرورة إيجاد حل لتبرير القرارات المثيرة للجدل.


ويقود ريال مدريد حملة كبيرة ضد التحكيم الإسباني مؤخرًا، فيما قد أعرب أنشيلوتي عن غضبه من القرارات المؤثرة على سير المباريات، إلا أنه أكد على عدم قدرته الحديث بإسهاب حول ذلك حتى لا يتعرض للإيقاف.


تشافي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة شاختار في دوري أبطال أوروبا تطرق إلى الأمر عينه، وأجاب قائلًا "أنشيلوتي على حق، لا يمكنك أن تقول ما تريد عن الحكام وإلا سيتم إيقافك، على الحكام أن يقوموا بتبرير قراراتهم في نهاية كل مباراة لتوضيح الصورة للجميع".


أما عن مباراة شاختار، فقال "لن تكون مباراة سهلة، إنهم أقوياء بدنيًا، وكل من يفكر أنها ستكون مباراة سهلة فهو مخطئ. ستكون مباراة مصيرية وتحقيق النقاط الثلاث سيمنحنا دفعة كبيرة إلى الأمام".


فيما يتعلق بملف المصابين قبل مباراة الكلاسيكو، عقّب تشافي "لا يمكنني أن أقول لك متى سيعودوا، فموقفهم جميعًا غير محسوم 100%، سنرى إذا ما كان أي منهم يمكنه العودة يوم السبت".


وأتم "أنا واثق من أننا سنكون قادرين على اللعب بكل قوة (في كل المباريات) رغم عدد الإصابات الكبير لدينا، الوضع ليس مثاليًا ولكن لا يمكننا استخدام ذلك كعذر".


الجدير بالذكر أن برشلونة يفتقد لخدمات جول كوندي وسيرجي روبيرتو وبيدري وروبرت ليفاندوفسكي ورافينيا وفرينكي دي يونج، وحتى الآن تشير التقارير الصحفية إلى أن رافينيا هو الوحيد القريب من العودة والمشاركة في الكلاسيكو.

مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

Comments


bottom of page