top of page

تشافي: التعادل نتيجة غير مستحقة، نشعر بخيبة أمل كبيرة، وهذه المباراة تعبر عن موسمنا

تاريخ التحديث: ١٨ ديسمبر ٢٠٢٣


تشافى وخيبة امل جديدة

اعترت خيبة الأمل حديث تشافي هيرنانديز بعد تعادل فريقه برشلونة مع فالنسيا 1-1، معتبرًا أن غياب الفاعلية كان السبب الرئيسي في الأزمة التي يواجهها النادي الكتالوني هذا الموسم، وبالأخص في مباراة الخفافيش.


تشافي الذي يجد نفسه تحت ضغوطات هائلة بعد التعثر الثالث على التوالي، تحدث في المؤتمر الصحفي بعد المباراة قائلًا "أعتقد أننا من أقل فرق أوروبا فاعلية على الرغم من أننا ضمن أكثر الأندية صناعة للفرص، أنا محبط للغاية اليوم".


كما أضاف "علينا أن نمنح الثقة للاعبين حتى يصبحوا أكثر فاعلية أمام المرمى، نحن نتدرب على إنهاء الهجمات في التدريبات، ولكن الأمر داخل المباريات يتعلق بثقة اللاعبين بأنفسهم".


واستطرد "نستحق الفوز اليوم، لقد قمنا بكل شيء، ولكن تكرر ما حدث الأسابيع الماضية فيما يتعلق بالفاعلية أمام المرمى".


"هذه المباراة تلخص إلى حد كبير معاناتنا في هذا الموسم"


أما عن كيف سيتعامل مع الضغوطات، أجاب "أنا هادئ ولازلت بنفس شغفي، نحن على الطريق الصحيح، نخرج من المباراة بمشاعر جيدة وسنتحسن كثيرًا في القادم".


"أهدرنا فرصًا كثيرة وهذه الأمور تحدث، استحققنا الفوز، لقد فعلنا الكثير لنفوز بالمباراة، هذا نفس ما حدث الأسبوع الماضي، لقد أهدرنا اليوم نقطتين رغم أننا لعبنا مباراة جيدة للغاية"


وأتم تشافي حديثه قائلًا "كان الخصم اليوم قويًا وعدوانيًا في الدفاع، علينا أن نكون مثلهم، علينا أن نحسن الكثير في دفاعنا".


تبقى الإشارة إلى أن هذا التعادل يضع برشلونة في المركز الثالث برصيد 35 نقطة، ويمكن أن يرتفع الفارق مع المتصدر جيرونا إن فاز بمباراته هذا الأسبوع، ليصبح 9 نقاط.

٥٨ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page