top of page

تشافي: الصحافة سبب أزمة برشلونة، وكنت "ناعمًا" مع اللاعبين اليوم

تاريخ التحديث: ١٣ نوفمبر ٢٠٢٣


الاسباني تشافى هرنانديز مدرب نادي برشلونه

شنّ تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، هجومًا حادًا على الصحافة بعد فوز فريقه الصعب على ديبورتيفو ألافيس 2-1 في الدوري الإسباني.


واعتبر المدرب الكتالوني أن ما تكتبه الصحف حول برشلونة والخلافات وغيره من شائعات غير صحيحة تلقي بظلالها على الفريق وحتى على الجماهير، لا سيما وأن الجماهير قامت بإطلاق صافرات الاستهجان أكثر من مرة ضد اللاعبين في مباراة ألافيس.


كما أضاف تشافي "الصحافة تقول سيناريوهات غير حقيقية تخلق طاقة سلبية وتؤثر على الجميع، شخصيًا لا أتأثر بذلك، ولكن الفريق يتأثر بذلك".


وتابع "اللاعبون يستحقون مزيدًا من التقدير، ويجب أن تكون الأجواء هادئة من حولهم. نحن بحاجة حقًا إلى راحة البال، لا نحتاج أن يوجه أحد الانتقادات لنا، نحن من نوجهها لأنفسنا".


أما عن مباراة ألافيس، فقال "قام جوندوجان في بداية المباراة بخطأ غير مقبول وخسر الكرة، وبالتأكيد فإن الهدف المبكر قد أثر علينا لكننا قدمنا شوطًا ثانيًا جيدًا والأهم حاليًا هو تحقيق الفوز".


وأردف "كنت كنت رقيقًا للغاية مع اللاعبين اليوم، أعتقد أنهم يحتاجون إلى ذلك وليس الغضب، نحن في مرحلة صعبة واللاعبين ليسوا في حالة جيدة، يجب أن نتخطى ذلك."


وأتم "فقدنا الكثير من النقاط في السابق بسبب الهدايا التي نقدمها للخصوم، علينا أن ندرس الأمر جيدًا، أرى أن فترة التوقف أتت في وقت جيد من أجل تصحيح الأخطاء".


تجدر الإشارة إلى أن برشلونة تنتظره فترة صعبة بعد التوقف الدولي، حيث سيتعين عليه مواجهة بورتو في دوري أبطال أوروبا بمباراة لا تقبل القسمة على اثنين حتى يتأهل إلى دور الـ 16، بعد أن تساويا بـ 9 نقاط لكل منهما في المجموعة، ومن خلفهما شاختار بـ 6 نقاط.


يذكر أن البرسا في المركز الثالث بترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المتصدر جيرونا ونقطتين عن الوصيف ريال مدريد.

مشاهدتان (٢)٠ تعليق

Comments


bottom of page