top of page

تشافي: فوز غير مستحق لريال مدريد، وبيلينجهام مجرد محظوظ الآن!


اعتبر تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، أن فريقه كان الأحق بالفوز بمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، بينما اعتبر أن جود بيلينجهام في مرحلة "تحبه بها كرة القدم" وتخدمه.


وهُزم النادي الكتالوني بهدفين مقابل هدف أمام ريال مدريد بعد أن كان متقدمًا على مدار 68 بفضل هدف إلكاي جوندوجان، وتشافي يؤمن أن الهزيمة لم تكن مستحقة.


وقال المدرب الإسباني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة "حتى التعادل لم يكن كافيًا لنا، لعبنا المباراة من أجل الفوز ولكننا خسرنا، إنها نتيجة سيئة ولكن مع ذلك أظن أننا لعبنا مباراة جيدة، الأمر صعب ولكن يظل هدفنا هو تحقيق الدوري والمشوار لا يزال طويلًا".


كما أضاف "أحتجنا إلى 5 أو 6 فرص حتى نحرز هدفًا، بينما ريال مدريد سجل هدفين من نصف فرصتين. بصدق، أظن أننا الأحق بالفوز، ولكن هذا ما يحدث لك عندما تُهدر فرصًا أمام ريال مدريد".


واستطرد "إذا استحق أحد الفوز في هذه المبارةا، فكان نحن. لعبنا 65 دقيقة وسجلنا هدفًا، في مقابل 25 دقيقة للريال وسجلوا هدفين، لم نمتلك الفاعلية اللازمة، الأمر بهذه البساطة".


أما عن شجاره مع فينيسيوس خلال اللقاء، فشرح تشافي ما حدث "قلت له أن اللعبة لم تكن خطأ، لديّ دائمًا احترام شديد في كل المواضع، ولن تراني أثير الجدل. أحب فينيسيوس وأحترمه، ولا توجد مشكلة بيننا، تعانقنا وانتهى الأمر".


وأتم متحدثًا عن بيلينجهام الذي أحرز هدفي الفوز للريال "بيلينجهام لاعب عظيم، ولكن هو الآن في لحظة حظه، الكرة تأتي حتى قدميه، انظر للهدف الثاني".

مشاهدتان (٢)٠ تعليق

留言


bottom of page