top of page

تشافي: لا أفكر في الاستقالة من تدريب برشلونة أبدًا، ومباراة فالنسيا "نهائي"



أكد تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، على أنه هادئ ولا يخشى الإقالة أو الاستقالة من منصبه، مشيرًا إلى أنه يلقى دعمًا كبيرًا من إدارة جوان لابورتا رغم التعثرات الأخيرة.


ويستعد برشلونة لمواجهة صعبة أمام فالنسيا على ملعب ميستايا تأتي بعد خسارتين من جيرونا في الدوري الإسباني وأنتويرب في دوري أبطال أوروبا، ووسط أحاديث كثيرة عن أزمات متعددة داخل غرف خلع الملابس تهدد مستقبل تشافي.


المدرب في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الخفافيش تحدث عن هذا الأمور قائلًا "لا أريد أن أفشل مع نادي حياتي برشلونة".


كما أضاف "علاقتي مع ديكو مميزة للغاية، لا أفكر في الاستقالة أبدًا، أنا أؤمن بقدرتنا على أن نحظى بموسم جيد، يمكننا المنافسة وتحقيق الأربع بطولات التي نشارك بها".


واستطرد "قمنا بعمل جيد على مدار آخر عامين، نحن في منتصف طريق عودة برشلونة العظيم، هذا ما أفكر فيه حاليًا".


واختتم حديثه في هذا الصدد "أنا سعيد، أنا هادئ، أثق في مشروعي أكثر من أي وقت مضى. هذه ثاني مرة في مسيرتي نمر بموجة سيئة، ولكن لن تؤثر علينا، تحدثت مع ديكو ولابورتا ونحن جميعًا على قلب رجل واحد".


أما عن مباراة فالنسيا نفسها، قال "إنها مباراة هامة لنا في ملعب صعب للغاية، إنها مثل المباراة النهائية، سنتعامل مع المباراة بهذه الطريقة".


وأتم "إذا خسرنا أو تعادلنا أمام فالنسيا، سنحافظ على إيماننا بالمشروع. هذا النادي يحتاج إلى الاستقرا بالأخص بعد حقبة ميسي والوضع الاقتصادي المعقد، نحن أبطال الليجا والسوبر بالفعل".


ويدخل برشلونة المباراة وهو في المركز الرابع بترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، في حين يأتي فالنسيا في المركز 11 برصيد 19 نقطة فقط.

٣٤ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page