top of page

تشافي "نفذ صبره" تجاه جواو فيليكس ويقرر تجميده على دكة البدلاء!

تاريخ التحديث: ٢٣ ديسمبر ٢٠٢٣


جواو فليكس لاعب نادي برشلونة الاسباني

أفادت صحيفة "آس" بأن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، بات غير مقتنع بقدرات جواو فيليكس، وقرر عدم التعويل عليه في الفترة المقبلة.


ووفقًا للتقرير فإن تشافي والإدارة الرياضية بشكل عام كانت تريد التعاقد مع جيوفاني لو سيلسو في الصيف الماضي، إلا أن جوان لابورتا وقف حائلًا وبذل المستحيل لإقناع كافة الأطراف بجواو فيليكس.


ومع انضمام البرتغالي، لم ينجح اللاعب حتى الآن في إقناع تشافي بقدراته بالنظر إلى افتقاده الحدة اللازمة، وكانت مباراة ألميريا بحسب وصف الصحيفة "القشة التي قصمت ظهر البعير".


مستويات فيليكس جعلت تشافي ينفذ صبره عليه، بل وقرر إخراجه من التشكيل الأساسي في قادم المباريات وتغيير طريقة اللعب إلى 4-4-2، شريطة أن يقوم البرسا بالتعاقد مع لاعب وسط بديل لجافي.


كل هذه الأمور تؤكد أن فيليكس لن يُكمل مسيرته في برشلونة بنهاية إعارته هذا الموسم، لا سيما وأن أتلتيكو مدريد يطلب مبلغًا كبيرًا يفوق إمكانات البلوجرانا اقتصاديًا للسماح للبرسا بضم اللاعب في الصيف المقبل بصورة نهائية.


ولكن الأمل الوحيد لفيليكس للاستمرار مع برشلونة يأتي من خلال لابورتا، الذي لا يزال يؤمن بشدة بقدرات صاحب الـ 22 عامًا ويدعمه، وسيحاول مع تشافي مجددًا من أجل إقناعه بالاعتماد عليه وعدم وضعه على مقاعد البدلاء.


تبقى الإشارة إلى أن فيليكس خاض هذا الموسم مع برشلونة 20 مباراة بكل البطولات، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 3 آخرين.

٦٦ مشاهدة٠ تعليق

Comentários


bottom of page