top of page

تشافي: واثق من الاستمرار مع برشلونة، وأرهقتنا الأخطاء التحكيمية!



شدد تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، على أنه واثق من استمراره في تدريب النادي الكتالوني، مشيرًا إلى أنه يجد بوضوح دعمًا كبيرًا من إدارة جوان لابورتا يجعله لا يخشى على منصبه.


وكانت الصحف الإسبانية قد تداولت أن برشلونة ورغم ثقته بتشافي لكنه يبحث خيارات لخلافته في الموسم المقبل في حالة فشله في الوصول إلى النتائج المرجوة هذا الموسم.


وخلال المؤتمر الصحفي لمباراة بورتو في دوري أبطال أوروبا، سُئل تشافي عن مستقبله وأجاب بعبارات واضحة "أشعر أنني محمي من قبل النادي، أتحدث إلى الرئيس باستمرار هو وديكو (المدير الرياضي) ويعرفون كيف نعمل وأشعر أنني أحظى بثقتهم الكاملة".


كما أضاف "أنا أثق بأننا سوف نلعب بصورة جيدة مرة أخرى ونحظى بنتائج إيجابية، إذا لم يكن لديّ هذا الاعتقاد لم أكن لأتواجد هنا".


أما عن تراجع النتائج في الآونة الأخيرة، قال "أنا أنتقد اللاعبين بشدة في محاضرات الفيديو أو في محادثاتنا سويًا، علينا أن نطلب الكثير من أنفسنا وأن ننتقدها باستمرار".


"نحن معتادون على ذلك، هناك ضغط كبير، أنتم تقولون لي نفس الأسئلة في كل مؤتمر صحفي، النتائج هي من ستحدد الموسم.، سنلعب كأس السوبر خلال شهر وستقولون لي الأمر نفسه، إنه برشلونة وهذه هي الضغوطات هنا."


وأتم تشافي حديثه قائلًا "حظنا سيئ مع التحكيم وهذا ليس عذرًا، علينا أن نلعب أفضل، ولكن أخطاء التحكيم تؤثر علينا أيضًا، لسنا محظوظين أبدًا في هذا الصدد".


يذكر أن برشلونة يدخل مباراة بورتو الحاسمة في دوري أبطال أوروبا بعد أيام من التعادل المخيب للآمال أمام رايو فاييكانو 1-1 والذي تراجع بسببه الكتلان إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني.


١٠ مشاهدات٠ تعليق

תגובות


bottom of page