top of page

تشافي يحسم موقف شتيجن من مباراة رايو ويرد على أزمة ليفاندوفسكي ويامال

تاريخ التحديث: ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٣


المدرب تشافى هرنانديز مدرب برشلونه الاسباني

أنهى تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، الجدل المُثار حول إصابة مارك أندريه تير شتيجن، وأكد أن الألماني لن يحرس مرمى النادي الكتالوني في مباراة رايو فاييكانو المقبلة، على أن يعود أمام بورتو.


وتعرض شتيجن لإصابة في الظهر خلال مشاركته مع منتخب ألمانيا في التوقف الدولي الأخير عاد على إثرها إلى مدينة برشلونة دون أن يشارك في وديتي تركيا والنمسا.


وعندما سُئل تشافي عن شتيجن في المؤتمر الصحفي لمباراة رايو فاييكانو يوم الجمعة، أجاب بقوله "شتيجن خارج مباراة الغد، إنياكي بينيا هو من سيشارك".


في الوقت نفسه، سخر تشافي من الشائعات التي ترددت عن انتقال إلكاي جوندوجان للدوري السعودي في الشتاء المقبل، فقال "هل قالت وسائل إعلام سعودية إنه يريد الذهاب إلى هناك؟ شكرًا (باللغة العربية)".


أما عن إصابة جافي، فدافع تشافي عن مدرب إسبانيا لويس دي لا فوينتي بقوله "لدينا علاقة جيدة مع دي لا فوينتي، إصابة جافي ليست خطأه، إنها بسبب جدول المباريات".


واستطرد "غياب جافي خسارة كبيرة، لا يمكننا أن نجد بديلًا له حقًا. نحن نتحدث مع ديكو حول ذلك، ولكن لا توجد أخبار جديدة".


"قلت لجافي أنني تعرضت لنفس الإصابة وجعلتني لاعب أفضل لأنني بدأت اهتم بكل التفاصيل وأن أكون أكثر احترافية. اهتمامنا الكامل الآن هو أن يتعافى جافي بشكل جيد وبصورة كاملة."


وتابع مجيبًا على الأسئلة حول شجار لامين يامال وروبرت ليفاندوفسكي في مباراة ألافيس قبل التوقف الدولي "من الطبيعي حدوث مثل هذه الأشياء، كنت لاعبًا وحدثت لي أمور كتلك أيضًا وحدثت لميسي وبويول وفالديز وبيدرو".


وأتم "الحقيقة هي أن ليفاندوفسكي ساعد لامين على أن ينضج كلاعب. ليفاندوفسكي قائد في غرفة خلع الملابس، كما أنه يصنع الفارق كما فعل في المباراة الماضية، الفريق يحتاج وهو يحتاج له".

٣٦ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page