top of page

تشافي يرد بواقعية على سؤال: من تختار بين هالاند ومبابي لبرشلونة؟



اعتبر تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، أن الحديث عن ضم كيليان مبابي أو إيرلينج هالاند إلى النادي الكتالوني غير واقعي بسبب الظروف الاقتصادية الراهنة، لذا فهو يرفض الاختيار بين أحدهما أمام أعين الصحف.


ويعود برشلونة مرة أخرى إلى المباريات عندما يلتقي مع لاس بالماس في افتتاح الدور الثاني من الدوري الإسباني، وأقام تشافي مؤتمرًا صحفيًا كما هي العادة للحديث حول اللقاء وأمور أخرى.


وعندما سُئل تشافي عن من يتعاقد معه، هالاند أم مبابي، أجاب بواقعية قائلًا "الآن نحن هنا لسنا للحديث عن هالاند أو مبابي، نحن في وضع اقتصادي لا يسمح لنا بالتعاقد معهما"


كما أضاف "أفضل أن أتحدث عن اللاعبين الذين امتلكهم بالفعل، أنا سعيد بهم، لقد وصلنا إلى أفضل مستوياتنا، وبالطبع فنحن في هذا النادي نحتاج أن نكون دائمًا في أعلى مستوى ممكن".


أما حول ما يتمناه في 2024، فأجاب المدرب الكتالوني "أصبو إلى النجاح، والنجاح سيأتي من خلال الفوز بالألقاب. نحن جيدون في دوري أبطال أوروبا، وعلينا أن نسعى لتحقيق الدوري والكأس والسوبر، وقبل كل شيء فالفوز هو هدفنا الرئيسي".


يذكر أن برشلونة يحتل المركز الثالث في الدوري الإسباني، وسيواجه نابولي في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، فضلًا عن خوضه لكأس السوبر في السعودية بمواجهة أوساسونا في نصف النهائي، وقبلها يبدأ مشواره في كأس الملك بمواجهة بابرباسترو.

٧٣ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page