top of page

تشافي يرد.. هل سيضم برشلونة حارسًا جديدًا؟، وخطأ إداري يمنح ميزة إضافية لجيرونا!

تاريخ التحديث: ١١ ديسمبر ٢٠٢٣


تشافى هرنانديز مدرب برشلونه الأسباني

أعلن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، أن النادي الكتالوني حسم أمره ولن يضم حارسًا جديدًا في فترة الانتقالات الشتوية بدلًا من المُصاب مارك أندريه تير شتيجن، مشددًا على الثقة المطلقة في قدرات الحارس الحالي إنياكي بينيا.


ولن يعود شتيجن إلى الملاعب قبل شهر مارس المقبل بعد خضوعه لعملية جراحية في الظهر، وتداولت الصحف أنباءً على أن برشلونة يفكر في ضم حارس لمدة ستة أشهر لخلافة الألماني في كامب نو.


وفي المؤتمر الصحفي لمباراة جيرونا، تحدث تشافي حول ذلك قائلًا "لن نضم بديلًا لشتيجن، لن نفعل ذلك، لدينا ثقة كبيرة في لاعبينا، إنياكي بينيا مستواه مذهل وجاهز للمشاركة دائمًا".


كما أضاف "إنياكي كان مثالًا للجميع في غرفة خلع الملابس، يتدرب بكل قوة وهذا هو السلوك الذي أريده من كل لاعب لدينا".


وأعار برشلونة مدافعه إريك جارسيا إلى جيرونا، ورغم أن غالبية عقود المعارين تمنع مشاركتهم أمام أنديتهم الأصلية، إلا أن تشافي كشف سرًا كان سبب عدم وجود هذا الشرط في عقد لاعب البلوجرانا السابق.


تشافي قال في هذا الصدد "إريك جارسيا سيلعب أمامنا لأن رحيله أتى في اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات ولم نمتلك الوقت لإضافة شرط عدم مشاركته ضدنا".


وتابع "إنه يحظى بموسم عظيم وأنا حقًا سعيد لأجله، ولكن اللعب لبرشلونة مختلف تمامًا عن اللعب لجيرونا".


وأتم تشافي متحدثًا عن المباراة بشكل عام "سنلعب غدًا أمام متصدر الترتيب، ستكون مباراة صعبة ولكن هدفنا واضح وهو الفوز".


يذكر أن جيرونا يتقاسم صدارة الدوري الإسباني مع ريال مدريد بـ 38 لكل منهما، أما برشلونة فيحتل المركز الثالث برصيد 34 نقطة.

٤ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page