top of page

تشافي يشكو التحكيم بعد التعادل مع رايو: ظُلمنا للمرة الثالثة



يرى تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، أن التحكيم حرم فريقه من ركلة جزاء واضحة في الشوط الثاني أمام رايو فاييكانو كادت لتقلب مسار اللقاء وتمنح النادي الكتالوني ثلاث نقاط ثمينة في الدوري الإسباني.


وتعادل برشلونة بهدف لمثله مع مضيفه رايو فاييكانو، ورغم أن تشافي يؤمن أن خسارة النقاط للبلوجرانا كانت مستحقة، إلا أنها كانت المرة الثالثة التي يُظلم فيها فريقه من التحكيم هذا الموسم.


وقال تشافي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة "نواجه مشاكل مع قرارات الحكام القابلة للتفسير، ولم يحالفنا الحظ حتى الآن في أي منها هذا الموسم، نواجه دائمًا مشاكل".


كما أضاف "سيقال أنني أبحث عن أعذار، ولكن كرة رافينيا كانت ركلة جزاء واضحة، لقد حدث لنا ذلك أمام خيتافي وغرناطة واليوم، فقدنا نقطتين لأننا كنا سيئين في الشوط الأول، ولكن كرة رافينيا كانت ركلة جزاء".


وتابع "أفتقدنا في الشوط الأول للعقلية اللازمة للدخول في المباراة، إذا أردنا أن نفوز ببطولات هذا الموسم علينا أن نغير هذه العقلية".


وأتم "علينا ألا نقف هنا ومع قرارات التحكيم فقط، بعد الأداء الذي قدمناه في الشوط الأول علينا أن ننتقد أنفسنا بشدة".


يذكر أن برشلونة تنتظره مباراة هامة في دوري أبطال أوروبا أمام بورتو يوم الثلاثاء المقبل، والذي يتعادل معه في النقاط بـ 9 نقاط لكل منهما، في حين يأتي شاختار في المركز الثالث بـ 6 نقاط.

٤١ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page