top of page

تشافي يعترف: لقد فشلنا، جيرونا ينافسنا على الليجا وسنقاتل على كل البطولات

تاريخ التحديث: ٢٠ ديسمبر ٢٠٢٣


تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة

شدد تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، على قدرة برشلونة على المنافسة على كل البطولات هذا الموسم، معترفًا أن الفريق قد فشل في الأسابيع الماضية ولكن هذا لا يعني أن الموسم انتهى.


وتحدث تشافي في المؤتمر الصحفي لمباراة ألميريا قائلًا "هل نفتقد إلى التفاؤل؟ لقد فشلنا، ولكننا سنقاتل من أجل كل شيء، يمكننا الخروج من الوضع الراهن، لكن إذا فشلنا أكثر سيكون الأمر أكثر تعقيدًا".


كما أضاف "المنافسة على اللقب؟ لا ينبغي علينا أن نفشل هناك، أخطاءنا تؤثر علينا، كان علينا الفوز على فالنسيا والآن علينا أن ننهي الدور الأول بشكل إيجابي ونتحسن في الدور الثاني".


وتابع "في اللحظة الحالية نحن نُعاني، علينا أن ندافع أفضل وأن نحافظ على نظافة شباكنا كما كان الحال في العام الماضي، علينا أن نتحسن في أكثر من مركز بالفترة المقبلة".


أما عن صراع المنافسة على الليجا، قال "قلت أكثر من مرة أن جيرونا منافس مباشر لنا وسينافسون على لقب الدوري، لديهم مدرب جيد ولديهم طريقة لعب، أكرر أنهم منافس مباشر لنا على الليجا".


"مباراة ألميريا هامة للغاية لنا بعد 3 مباريات بدون فوز، الفوز بالدوري لا يزال ممكنًا، نحن نلعب كرة قدم جيدة ولكن علينا أن نفوز بالمباريات، ويجب أن نلعب مباراة مثالية غدًا"


ويحتل برشلونة المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني بفارق 9 نقاط عن المتصدر جيرونا، و7 نقاط عن وصيفه ريال مدريد.

٣٧ مشاهدة٠ تعليق

コメント


bottom of page