top of page

تقارير: الاتحاد يتوصل إلى اتفاق مع مدربه الجديد العالمي



أفادت الصحف السعودية أن جولين لوبتيجي قد أبدى موافقته على تدريب الاتحاد في الفترة المقبلة خلفًا لنونو سانتو.


وقبل بداية هذا الموسم بساعات قليلة أعلن وولفرهامبتون إقالة مدربه لوبتيجي بعدما قاد الإسباني فريق الذئاب للبقاء في الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي.


وحسب ما ذكرت التقارير الصحفية، فإن إدارة الاتحاد تواصلت في الأيام الماضية مع لوبتيجي وأن اتفاقًا من حيث المبدأ قد حدث بين الطرفين.


ومن المقرر أن يصل المدرب الإسباني إلى مدينة جدة الأسبوع المقبل لإنهاء الاتفاق وتوقيع العقود وبداية رحلته مع الفريق بمجرد نهاية التوقف الدولي الحالي.


الاتحاد حقق فوزه الأول منذ سبتمبر الماضي في الدوري السعودي يوم الجمعة، عند التغلب على أبها 4-2 في مباراة شهدت إحراز كريم بنزيما لهاتريك، وهي أول مباراة بعد إقالة المدرب نونو سانتو.


وكانت الصحف السعودية قد طرحت أسماء أخرى بجانب لوبتيجي لتدريب الاتحاد، مثل هانزي فليك مدرب منتخب ألمانيا السابق، وأوليفر جلاسنر مدرب آينتراخت فرانكفورت السابق، فضلًا عن مدرب منتخب مصر الحالي روي فيتوريا.


تبقى الإشارة إلى أن لوبتيجي قاد منتخب إسبانيا للشباب ثم المنتخب الأول، وبعدها انتقل لتدريب ريال مدريد في تجربة لم تكن ناجحة، وبعدها درب إشبيلية وقاده للقب الدوري الأوروبي، قبل التحول إلى وولفرهامبتون في الموسم الماضي.

مشاهدتان (٢)٠ تعليق

Comments


bottom of page