top of page

تقارير: الاتحاد يستقر على إقالة نونو سانتو


يبدو أن تعادل الاتحاد مع الحزم 2-2 يوم الخميس، كان القشة التي قصمت ظهر البعير بالنسبة لإدارة "العميد"، إذ تؤكد الصحف السعودية على أن المدرب نونو سانتو يعيش أيامه الأخيرة في مدينة جدة وستتم إقالته خلال ساعات قليلة.


ومنذ 21 سبتمبر، لم ينجح الاتحاد في تحقيق أي فوز بالدوري السعودي، فتعادل في 3 مباريات وهُزم في واحدة أمام الأهلي في الديربي الشهير، وتراجع مركز الفريق ليصبح خامسًا بفارق 5 نقاط عن المتصدر الهلال.


الانتقادات طالت سانتو بشدة في الأيام الماضية وترددت أنباء إقالته، كما بدأت الجماهير في إطلاق صافرات الاستهجان عليه بعد مباراة الحزم، وهو ما أثار "دهشته" بشدة حسبما قال بعد اللقاء.


صحيفة "الميادين" السعودية كشفت أن الاتحاد بدأ بالفعل في البحث عن مدرب جديد قبل مباراة الحزم، وبعد التعادل الأخير أصبحت إقالة البرتغالي مسألة وقت.


وحددت الصحيفة مباراة الفيحاء المقبلة كآخر مباراة سيديرها سانتو مع الاتحاد، وبعدها سيتم الإعلان بصورة رسمية عن إقالته، دون الإشارة إلى من سيخلفه في منصبه.


تجدر الإشارة إلى أن سانتو قاد الاتحاد الموسم الماضي لتحقيق الدوري السعودي للمرة الأولى منذ 2009، كما كان يأمل في قيادة فريقه بكأس العالم للأندية الذي سيقام في جدة بالسعودية في شهر ديسمبر المقبل.

٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page