top of page

تقارير: بايرن ميونخ يهدد برشلونة بخطف نجمه



كشفت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية أن بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رونالد أراوخو قلب دفاع برشلونة في الشتاء أو الصيف القادمين.


ويبحث العملاق البافاري عن قلب دفاع لدعم صفوفه في ظل النقص العددي في هذا المركز مع بيع لوكاس هيرنانديز وبنيامين بافارد في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.


وحسبما كشفت الشبكة فإن برشلونة يراقب أراوخو منذ عامين ووصل الأمر إلى الاستفسار عن مستقبله عبر وكيله.


في الوقت نفسه، يكن أراوخو احترامًا لبايرن ميونخ ولا يمانع فكرة الانضمام إلى النادي البافاري، لكن الصفقة تبدو مستحيلة في اللحظة الراهنة.


بجانب القيمة المرتفعة للمدافع الأوروجوياني، فإن برشلونة لا ينوي التفريط على الإطلاق فيه، بل إن المفاوضات ستبدأ قريبًا بين النادي الكتالوني ووكيل اللاعب من أجل تمديد عقده لما أبعد من 2026.


ويُعد أراوخو هو ثالث قلب دفاع يهتم بايرن بجلبه ولكن تتضح صعوبة العملية بعد رافاييل فاران لاعب مانشستر يونايتد، وتاكيهيرو تومياسو مدافع آرسنال.


ولن تتوقف محاولات النادي الألماني لضم قلب دفاع في ظل إصرار المدرب توماس توخيل على الأمر، إلا أن الاسم القادم قد يكون من فئة أقل من فئة الثلاثي السابق.


وشارك أراوخو هذا الموسم مع برشلونة في 11 مباراة بكل البطولات، وقدّم أداءً كبيرًا سواءً في مركز قلب الدفاع أو الظهير الأيمن، ويظل محط اهتمام عديد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

٢٦ مشاهدة٠ تعليق

Comentários


bottom of page