top of page

تقارير: مبابي حسم قراره وسينضم إلى ريال مدريد لسببين

تاريخ التحديث: ٦ ديسمبر ٢٠٢٣


كيليان وحديث الصيف هل ينتقل الى ريال مدريد

فصلٌ جديد في مسلسل كيليان مبابي ومستقبله، هذه المرة يأتي من صحيفة "ديفينسا سنترال" التي أشارت إلى أن اللاعب اتخذ قراره بالانضمام إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.


وكانت التقارير الأخيرة قد أشارت إلى أن النادي الإسباني سيقدم عرضًا أخيرًا لمبابي في يناير المقبل، وحالة أن تردد أو ماطل، سيتم سحب العرض وإغلاق باب سانتياجو برنابيو في وجه نجم باريس سان جيرمان إلى الأبد.


ووفقًا لديفينسا سنترال، فإن فلورنتينو بيريز لا تزال رغبته واضحة في ضم مبابي، ولكن المفاجأة أن اللاعب نفسه يريد الريال أكثر من أي وقت مضى لسببين رئيسين وهما تحقيق الكرة الذهبية والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.


وحسب وصف الصحيفة، فإن مبابي "يدرك أن وقته في باريس سان جيرمان قد انتهى" وحان وقت تجربة جديدة مع نادٍ بحجم ريال مدريد، وإلا سيفوِّت فرص تحقيق المجد الشخصي والجماعي الذي يحلم به (دوري الأبطال والكرة الذهبية).


في الوقت نفسه، فإن صاحب الـ 24 عامًا بدأ يستعد لتجربته الجديدة مع ريال مدريد من خلال طلب المشاركة في مركز المهاجم الصريح مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، وهو مركزه المتوقع مع النادي الملكي، وليس مركز الجناح الأيسر المعتاد.


ويأتي هذا التقرير بعد ساعات قليلة من تقرير آخر نشرته سكاي سبورتس يُفيد بأن ليفربول خارج سباق التعاقد مع مبابي، ليصبح مستقبله حائرًا بين التجديد لبي إس جي أو الانضمام لريال مدريد.

٣٦ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page