top of page

ثنائية رونالدو تقود النصر للفوز على الأخدود وتضيق الخناق على الهلال

تاريخ التحديث: ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٣


احتفال رونالدو بالهدف الرائع وصادمة ساديو ماني

فاز النصر على ضيفه الأخدود بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأول بارك لحساب الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي.


وتقدم لكتيبة المدرب لويس كاسترو، سامي النجعي في الدقيقة 13، وبينما كان الضيوف يحاولون العودة، تألق كريستيانو رونالدو بقتل المباراة بعد أن أحرز هدفين في الدقيقتين 77 و80.


ورفع رونالدو رصيده من الأهداف ليصبح 15 هدفًا في صدارة ترتيب هدافي دوري روشن، بفارق 5 أهداف عن أقرب الملاحقين ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال.


وكان هذا الهدف هو الهدف رقم 48 لرونالدو في عام 2023 سواءً بقميص البرتغال أو النصر في كل البطولات، كما أنه الهدف رقم 867 في سيرته بشكل عام.


يُشار إلى أن النصر ارتفع رصيده من النقاط ليصبح 34 نقطة في المركز الثاني بالدوري السعودي، أما الأخدود فتجمد رصيده عند النقطة العاشرة في المركز 16.


وتقلص الفارق بين النصر وصاحب صدارة الترتيب، الهلال، ليصبح نقطة واحدة، لحين خوض الموج الأزرق مواجهته في نفس الجولة مع الحزم مساء السبت.


الجدير بالذكر أن النصر سيحلّ ضيفًا على الهلال بملعب الملك فهد الدولي يوم 1 ديسمبر المقبل، ولكن قبلها سيواجه بيرسبوليس يوم الإثنين في دوري أبطال آسيا.

١٦ مشاهدة٠ تعليق

Commentaires


bottom of page