top of page

انقسام داخل الاتحاد بسبب مستقبل نونو سانتو.. وبديله مدرب برشلونة السابق


ذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية أن مستقبل نونو سانتو في قيادة الاتحاد محل انقسام كبير داخل مجلس إدارة النادي، في ظل رؤية البعض ضرورة منحه المزيد من الوقت وعدم إقالته.


وتلقى الاتحاد هزيمة غير متوقعة من القوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا 2-0 واصل بها نمور جدة النتائج السلبية في آخر شهرين والمتمثلة في فوزين فقط خلال آخر 10 مباريات، مع التراجع إلى المركز السادس في الدوري السعودي.


وحسب التقرير، فإن البعض داخل إدارة الاتحاد يلتمس العذر لنونو سانتو على تراجع الأداء بسبب كثرة الإصابات، ولكن الغالبية تميل إلى أنه حان وقت التغيير وإقالته وتعيين مدرب جديد.


في الوقت نفسه، قالت تقارير قناة "الإخبارية" أن إدارة الاتحاد فتحت خط اتصال مع أكثر من مدرب آخر تمهيدًا لإقالة سانتو.


وفي هذه الحالة، فإن اسم مدرب العين الإماراتي الحالي، ألفريد شرودر، هو الأوفر حظًا لخلافة سانتو في تدريب "العميد".


شرودر عمل مدربًا مساعدًا لرونالد كومان في تدريب برشلونة، وبعدها كانت له تجربة سيئة مع أياكس، قبل أن ينتقل لتدريب العين بداية هذا الموسم وتسير الأمور معه بصورة إيجابية للغاية.


العين يحتل المركز الثالث في الدوري الإماراتي بعد مرور 7 جولات، وبفارق نقطتين عن الثنائي المتصدر الوصل وشباب الأهلي دبي، كما يتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا.


ومن المفترض أن يتم اتخاذ القرار النهائي والاستقرار على اسم المدرب الجديد في وقت قريب في ظل سعيّ الإدارة لفرض الاستقرار سريعًا قبل كأس العالم للأندية التي تبدأ بمواجهة الاتحاد وأوكلاند سيتي يوم 12 ديسمبر المقبل.

٣ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page