top of page

جريزمان يرد على اهتمام الدوري السعودي: أريد أن أصبح أسطورة أتلتيكو مدريد


انطوان جريزمان لاعب نادي اتلتيكو مدريد

أغلق أنطوان جريزمان الباب أمام رحيله عن أتلتيكو مدريد في الصيف المقبل، بعدما أكد على أنه يريد أن يصبح أحد أساطير الروخي بلانكوس ولا ينوي مغادرة واندا ميتروبوليتانو أيًا كانت الاغراءات.


ويعيش جريزمان أحد أفضل مواسمه مع كتيبة دييجو سيميوني بعدما أحرز 12 هدفًا بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا حتى الآن.


ويحتاج الدولي الفرنسي فقط إلى 4 أهداف ليتفوق على لويس أراجونيس ويصبح الهداف التاريخي لأتلتيكو مدريد، بعد أن أحرز على مدار فترتيه مع النادي العاصمي 169 هدفًا في كل البطولات.


ويلقى صاحب الـ 32 عامًا اهتمامًا من أندية الدوري السعودي، فضلًا عن تقارير ربطته بالانتقال إلى مانشستر يونايتد.


وعقّب جريزمان على ذلك في تصريحات لصحيفة ماركا بقوله "أريد أن أكون لاعبًا مهمًا في أتلتيكو، أريد أن أصبح أسطورة في هذا النادي، أعرف أن عليّ بذل الكثير من أجل ذلك".


كما أضاف "أحرزت الكثير من الأهداف هذا العام، ولكني أريد أن أحقق لقب الدوري الإسباني، أحتاج إلى ذلك، لم أحقق اللقب سابقًا لذا سيكون من الرائع الظفر به".


وتابع "لا يزال الموسم طويلًا، وعليّ أن أعمل بكل قوتي وبعدها أرى إذا كنت محظوظًا بالشكل الكافي للفوز باللقب".


ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في ترتيب الليجا بعد خوض 12 مباراة، برصيد 28 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن المتصدر الحالي جيرونا.


يذكر أن أتلتيكو مدريد حقق الدوري الإسباني مرتين في آخر 10 سنوات، وفي المرة الأولى لم يكن جريزمان قد انضم بعد للأتليتي، أما الأخرى فكانت بعد رحيله إلى برشلونة بعام واحد.

٣ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page