top of page

جماهير FanZword تختار الأفضل في نوفمبر 2023.. نجم ريال مدريد يتصدر التقييمات

تاريخ التحديث: ٢ ديسمبر ٢٠٢٣


ثلاثى  ريال مدريد بيلينجهام وفينسيوس ورودريجو

شهد شهر نوفمبر 2023 العديد من المباريات المثيرة على كافة الأصعدة، كما شهد تألق العديد من النجوم، سواءً في الدوريات الأوروبية الكبرى أو الدوري السعودي الذي بات يخطف أنظار جميع عشاق كرة القدم من حول العالم.


وكالمعتاد، يمنح تطبيق FanZword الفرصة للجماهير لتقييم اللاعبين في كل مباراة، كما يُتيح التطبيق فرصة مناقشة كل لقاء بين الجماهير وبعضها البعض.


وفي ظل أحداث مثيرة مثل ديربي مانشستر ومباريات برشلونة الحاسمة محليًا وقاريًا، فضلًا عن مواجهات دوري أبطال أوروبا والدوري السعودي، وانطلاق مجموعات دوري أبطال أفريقيا، كانت ردود الفعل كثيرة ومختلفة حول ما قدمه اللاعبون.


وفي هذا التقرير، سنتعرف سويًا على أعلى اللاعبين تقييمًا باختيارات جماهير FanZWord خلال شهر نوفمبر 2023.


10 | حكيم زياش

احتفال حكيم زياش بحصوله على رجل مباراه مانشستر يونايتد وجالاتا سراي

أحرز زياش أول هدفين أوربيين له بقميص جلطة سراي خلال التعادل المثير مع مانشستر يونايتد 3-3 في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.


مثّلت هذه المباراة قيمة خاصة لنجم تشيلسي السابق، فبهدفيه بات الهداف التاريخي للاعبين المغاربة في دوري الأبطال، كما أنه قرّب فريقه كثيرًا من بلوغ دور الـ 16 في "ذات الأذنين".


ما قدمه زياش كفل له الحصول على جائزة رجل المباراة من "يويفا"، كما حصل على تقييم مرتفع للغاية من جماهير FanZWord (7.5).


9 | كريم بنزيما

احتفال الفرنسي كريم بنزيما بتسجيله هاتريك فى مرمي أبها

في أولى مباريات الاتحاد بعد إقالة المدرب نونو سانتو، نجح بنزيما في إحراز "هاتريك" في شباك أبها، ثم واصل الفرنسي تألقه بإحرازه لهدف وصناعة آخر في فوز العميد على الخليج في آخر مباريات شهر نوفمبر.


كان تقييم بنزيما في مباراة أبها بحسب جماهيرنا 7.5، وبشكلٍ عام كان صاحب الـ 35 عامًا أحد أهم وأبرز نجوم هذا الشهر في دوري روشن السعودي.


8 | كيليان مبابي

كيليان مبابى وتسجيل الاهداف قصة لا تتوقف

قدّم مبابي الكثير في شهر نوفمبر، بدايةً من تسجيله هاتريك في شباك ريمس مع باريس سان جيرمان، ثم إحرازه لهاتريك آخر في فوز منتخب فرنسا التاريخي على جبل طارق 14-0، بجانب إحرازه لهدف وصناعته لآخر خلال مباراة بي إس جي وموناكو.


لم تكن مفاجأة أن يكون مبابي الأعلى تقييمًا في مباراة ريمس باختيار جماهيرنا (7.5)، كما كان رجل مباراة موناكو رغم تألق عثمان ديمبلي بحصوله على تقييم (7.2).


7 | محمد صلاح

تألق صلاح فى مباراه برينتفورد ومانشستر سيتي

ثنائية في شباك برينتفورد وتقييم (7.3) كما كان من رجالات مباراة مانشستر سيتي بالنسبة للجماهير (6.5)، كما تألق المصري في مباراة لاسك في الدوري الأوروبي بإحرازه لهدف بأول مباراة يرتدي بها شارة قيادة الريدز على ملعب أنفيلد.


6 | جود بيلينجهام

جودبيلنجهام لاعبريال مدريد ونجم شهر نوفمبر

رغم أنه تعرض للإصابة في بداية الشهر أمام رايو فاييكانو، عاد بيلينجهام وتألق من بوابة مباراة قادش (7.2 بتقييم الجماهير)، ثم كان الانفجار في مباراة نابولي بدوري أبطال أوروبا عندما أحرز هدفه رقم 15 هذا الموسم في كل البطولات.


واختارت الجماهير النجم الإنجليزي رجلًا لمباراة نابولي، وحصل على تقييم هو الأعلى من ضمن لاعبي النادي الملكي (7.8).


5 | إيرلينج هالاند

النرويجي هالاند لاعب نادي مانشستر سيتي

هدفان في يانج بويز (7.4)، هدفان في تشيلسي بالمباراة المثيرة التي انتهت 4-4 وكان نجم سيتي باختيار الجماهير (7.1)، هدف في شباك ليفربول (7.3) وهدف في لايبزيج (7).. شهر استثنائي بكل المقاييس لإيرلينج هالاند.


4 | جواو كانسيلو

البرتغالى جواو كانسيلو لاعب نادي برشلونة الاسباني

يدين برشلونة بالكثير لجواو كانسيلو بعد أن كان عنصرًا هامًا في نجاح النادي الكتالوني في بلوغ دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، على خلفية هدفه المذهل الذي أحرزه في شباك بورتو بمباراة الجولة قبل الأخيرة من المجموعات.


وحصل كانسيلو على تقييم ضخم من جماهير FanZword بسبب ما قدمه في تلك المباراة، بلغ (7.9)، ولم تتوقف الإشادات بالنجم البرتغالي سواءً من الجماهير أو حتى من مسؤولي برشلونة بمن فيهم الرئيس جوان لابورتا والمدرب تشافي هيرنانديز.


3 | كريستيانو رونالدو

 كريستيانو رونالدو

هدف أمام الخليج ورجل اللقاء باختيار جماهيرنا (7.1) وهدف آخر في الوحدة (7) وهدفان أمام الأخدود (7.5) ليغدو بذلك الدون أحد أكثر اللاعبين حصولًا على تقييمات عالية هذا الشهر.


2 | هاري كين

هاري كين لاعب نادي بايرن ميونيخ الالماني

بداية الشهر لكين كانت مميزة بهاتريك في شباك بوروسيا دورتموند وتقييم (7.6)، وهدفان في جلطة سراي (7.3) وهدفان في هايدنهايم (7.4) وهدف في كولن (7.3)، لقد كان كين من الأعلى تقييمًا بين جميع لاعبي العالم عبر FanZword في هذا الشهر التاريخي له مع بايرن ميونخ.


1 | رودريجو

رودريجو نجم ريال مدريد

أعلى تقييم للاعب هذا الشهر من جماهير FanZwod كان من نصيب رودريجو في مباراة قادش، بعدما حصل على تقييم (8.1)، وهو رقم لم يصل له أي لاعب في أي مباراة أخرى على مدار نوفمبر.


كانت بداية الشهر مميزة لرودريجو بهدف وتمريرة حاسمة أمام براجا (7.1 بتقييم الجماهير) وبعدها هدفين في شباك فالنسيا (7.5 بتقييم الجماهير).


وبعد العودة من التوقف الدولي، أحرز هدفين في مباراة قادش وكان نجمها الأول بتقييم الجماهير (8.1)، فضلًا عن التألق في مباراة نابولي والحصول على تقييم (7.5).


هدف الشهر.. أليخاندرو جارناتشو في إيفرتون


هدف أليخاندرو جارناتشو التاريخي في شباك إيفرتون

لا صوت يعلو فوق صوت هدف أليخاندرو جارناتشو التاريخي في شباك إيفرتون، والذي فاز بأغلبية أصوات جماهير FanZword بنسبة 83% كأفضل هدف في شهر نوفمبر، فالمقصية التي قام بها النجم الأرجنتيني كافية ليفوز بجائزة بوشكاش لهدف العام، وليس فقط هدف الشهر!


الآن الكلمة تعود لك زائر FanZword.. برأيك، من هو أفضل لاعب في شهر نوفمبر 2023؟

١٦٣ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page