top of page

جوندوجان يجيب بوضوح.. هل يرحل عن برشلونة إلى الدوري السعودي في يناير؟


إلكاي جوندوجان لاعب برشلونة

أنهى إلكاي جوندوجان، لاعب برشلونة، الجدل الدائر حول مستقبله، عندما أكد أنه لا ينوي مغادرة النادي الكتالوني في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وشدد على عدم صحة ما يتم تداوله حول وجود عروض كبيرة له من الدوري السعودي والتركي.


وكان النجم الألماني محط الأنظار في الأسابيع الماضية وبالتحديد بعدما هاجم زملائه بعد خسارة الكلاسيكو، وذهبت بعض التقارير للتأكيد على أنه سينتقل إلى أحد فرق الدوري السعودي، أو جلطة سراي التركي، في يناير المقبل.


ورد جوندوجان على هذه الشائعات قائلًا "ربما عليّ أن أعتاد على مثل هذه الشائعات، باتت هناك ضجة كبيرة حولي، كل شيء سأقوم به سيتم تحليله بشكل ما".


كما أضاف "لكن بالطبع، يستغرق الأمر بعض الوقت للتأقلم في بلد جديد، وثقافة جديدة، ومدينة جديدة، وأشخاص جدد، وطريقة جديدة للعب كرة القدم، لكنني سعيد للغاية حيث أنا الآن".


واستطرد "أنا أتاقلم مع الأوضاع بشكل أفضل، ووجدت مؤخرًا منزلًا وأتت عائلتي هنا، لذا فنحن سعداء ونشعر بالتقدير هنا وفي وقت جيد للغاية كعائلة".


أما عن تصريحاته بعد الكلاسيكو، فقال "لا أستطيع أن أضع نفسي مكان الآخرين لأعرف كيف استقبلوا حديثي، لكنني قلت رأيي بصراحة ولم تكن نيتي مهاجمة أي شخص أو أي شيء".


"انتقدت الفريق ككل، وبالطبع هذا يشملني، دائمًا ما انتقد نفسي أولًا وقبل الجميع، أعتقد أن لديّ الخبرة اللازمة في هذه المهنة ولكن قبل كل شيء انظر إلى نفسي في المرآة وأحكم على نفسي قبل الآخرين".


وواصل "أريد أن نلعب بأفضل شكل ممكن لأنني أرى الكثير من الإمكانات في هذا الفريق، والكثير من الجودة. أريد فقط أن أفعل ما هو أفضل في كل مرة".


وأتم "على الرغم من أننا قد نفوز بالمباراة التالية بنتيجة 3-4 و5-0، إلا أنني سأظل أرى الأشياء التي يمكننا تحسينها. ربما تكون هذه أيضًا طريقتي في الحياة، أو عقليتي، ولكن ليس بنوايا سيئة أو أي شيء آخر".


يذكر أن جوندوجان شارك هذا الموسم مع برشلونة في 19 مباراة بكل البطولات ونجح في تسجيل هدف واحد وصناعة 5 آخرين.

٢٧ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page