top of page

خطوة جديدة تؤكد اقتراب رحيل كيميش عن بايرن ميونخ، فهل ينتقل إلى برشلونة؟

تاريخ التحديث: ١٧ ديسمبر ٢٠٢٣


كيميتش لاعب نادي بايرن ميونيخ يقترب من برشلونة الأسباني

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن جوشوا كيميش لاعب بايرن ميونخ يبحث في الفترة الراهنة عن وكيل أعمال، في إشارة إلى سعيه للخروج من النادي البافاري في الصيف المقبل.


وينتهي عقد كيميش مع بايرن في صيف 2025، واتفقت كافة المصادر أنه في حالة عدم التوصل إلى اتفاق معه على التجديد في الأشهر المقبلة، سيتم بيعه في الصيف المقبل بدلًا من رحيله مجانًا في العام التالي.


ولا يعيش صاحب الـ 28 عامًا أفضل أحواله في بايرن، حيث كثرت الخلافات بينه وبين المدرب توماس توخيل، كما أن اللاعب يختلف في وجهة النظر الرياضية مع إدارة النادي البافاري.


كل هذه العوامل رجحت رحيل كيميش في الصيف المقبل، والآن عامل آخر يُضاف إليها وهو بحثه عن وكيل أعمال بعد أن كان منذ 2021 بدون وكيل ويتفاوض مباشرةً مع إدارة بايرن ميونخ على كافة الأمور.


وتؤمن إدارة بايرن أنه وبالمستويات التي يقدمها كيميش، فلا إمكانية لزيادة راتبه البالغ 20 مليون يورو سنويًا، لذا فيبدو أن الخلاف وصل الآن إلى الأمور المالية بجانب الرياضية، وأيام ابن شتوتجارت باتت معدودة في أليانز آرينا.


وتظهر خيارات عديدة أمام كيميش خارج ألمانيا، على رأسها مانشستر سيتي، في حين يبقى برشلونة ضمن الوجهات المحتملة للاعب وسط الملعب.


يذكر أن الصحف الإسبانية أكدت اهتمام برشلونة بكيميش، ولكن استبعدت ضمه بسبب تقدمه في العمر، وإن كان يحظى بإعجاب وتقدير كبيرين للغاية من تشافي هيرنانديز.

١٩ مشاهدة٠ تعليق

Commenti


bottom of page