top of page

خطوة جديدة تؤكد اقتراب مبابي من الانضمام إلى ريال مدريد

تاريخ التحديث: ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٣


كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

يواصل كيليان مبابي جذب أنظار الملايين حول مستقبله، وهذه المرة بما نشره برنامج "الشيرنجيتو" حول خطوة اتخذها نجم باريس سان جيرمان تؤكد اقترابه من الانضمام إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.


وينتهي عقد الدولي الفرنسي مع بي إس جي في نهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ مجانًا انطلاقًا من يناير المقبل.


ورغم ما رددته بعض التقارير الإسبانية أن ريال مدريد صرف النظر عن التعاقد مع مبابي، إلا أنه يظل الوجهة الأقرب لصاحب الـ 24 عامًا.


وذكر البرنامج الإسباني، أن مبابي في الأيام الماضي قام بشراء منزل جديد في العاصمة الإسبانية مدريد تمهيدًا لانضمامه إلى النادي الملكي في صيف 2024.


وبحسب ما ورد، فإن أحد لاعبي ريال مدريد السابقين هو من باع المنزل لمبابي، إلا أن البرنامج تحفظ عن ذكر اسمه.


يُشار إلى أن باريس سان جيرمان يود تجديد مبابي لعقده ولكن يؤمن بأنه لا مجال لمنحه المزيد من الأموال، أي أن اللاعب عليه قبول التمديد لسنة إضافية بنفس الراتب الحالي وفقًا للبند الموجود بالفعل في عقده الساري حتى 2024.


وكانت الصحافة الإسبانية قد كشفت أن مبابي حال انتقاله إلى ريال مدريد سيتقاضى 35 مليون يورو سنويًا، وهو أعلى بـ3 أضعاف من راتب لأي من لاعبي كتيبة كارلو أنشيلوتي حاليًا.


في الوقت نفسه، ظهر بايرن ميونخ كوجهة محتملة لمبابي، غير أن النادي البافاري يشترط أن يقوم اللاعب بتضحية كبيرة في راتبه ويتقاضى 20 إلى 25 مليون يورو بالضرائب سنويًا لمحاولة ضمه.

٧٥ مشاهدةتعليق واحد (١)

1 Comment


abu.ibrahim88
Nov 25, 2023

انا أرى ان مبابي لايناسب ريال مدريد حاليا مع تألق فيني ورودريجو وخصوصا انه يلعب في نفس مكان فيني أرى انه هالاند هو الانسب لريال مدريد

Like
bottom of page