top of page

خماسية تاريخية للنصر في شباك الاتحاد، ورونالدو يدخل تاريخ الدوري السعودي والعالم!

تاريخ التحديث: ٢٧ ديسمبر ٢٠٢٣


خماسية تاريخية للنصر في شباك الاتحاد

سحق النصر مضيفه الاتحاد، وانتصر عليه 5-2، في المباراة المؤجلة من الجولة 17 من الدوري السعودي، والتي أقيمت بملعب الأمير عبد الله الفيصل.


ورغم تقدم الاتحاد بهدف عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 15، إلا أن النصر عادل سريعًا عبر كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة 19، ثم تقدم أندرسون تاليسكا للعالمي في الدقيقة 38.


وعاد حمد الله مرة أخرى وأحرز التعديل للنصر، إلا أن فابينيو قلب المباراة رأسًا على عقب بعدما تسبب في ركلة جزاء وطُرد، وأحرز كريستيانو رونالدو الهدف الثاني له والثالث للنصر.


وأجهز ساديو ماني على الاتحاد المرهق بهدفين في الدقيقتين 75 و82، معلنًا عن استمرار سلسلة النتائج الإيجابية للنصر هذا الموسم.


ومثّلت ثنائية رونالدو في الاتحاد تاريخًا خاصًا للدولي البرتغالي، حيث بات الأكثر تسجيلًا للأهداف في تاريخ الدوري السعودي بعام واحد، برصيد 33 هدفًا، بالتساوي مع صاحب الرقم القياسي السابق، عمر السومة.


ولا تزال الفرصة سانحة لرونالدو لينفرد بهذا الرقم حال نجاحه في تسجيل هدف آخر بمباراة النصر القادمة.


وتبقى الإشارة في هذا الصدد إلى أن رونالدو أصبح هداف العالم في 2023، بعد أن بلغ 53 هدفًا وفضّ الشراكة مع هاري كين وكيليان مبابي.


بهذا الفوز، ارتفع رصيد النصر إلى النقطة 43، بفارق 7 نقاط عن المتصدر الهلال، في حين تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 28 في المركز السادس.

٤٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page