top of page

خوسيلو لبيكيه: كفاك غيرة من ريال مدريد!

تاريخ التحديث: ١٦ نوفمبر ٢٠٢٣


خوسيلولاعب ريال مدريد المُعار من إسبانيول

لا تتوقف ردود الفعل من لاعبي ومسؤولي ريال مدريد حول تصريحات جيرارد بيكيه، التي اعتبر فيها أن فوز النادي الملكي بدوري أبطال أوروبا 2022 لن يتذكره أحد.


وكان كارلو أنشيلوتي، مدرب الريال، قد رد على ذلك بقوله أن بيكيه "يعيش في عالمه الخاص" ولا يدرك الحقيقة، كما علّق أكثر من لاعب ومسؤول على هذه التصريحات بعد ذلك.


أحدث من رد كان خوسيلو، لاعب ريال مدريد المُعار من إسبانيول، والذي قال في حديث مع كادينا كوبي " لقب دوري أبطال أوروبا الأخير سيظل خالدًا للأبد، لقد كان جنونيًا من ناحية كرة القدم، بيكيه قال ذلك لأنه من برشلونة ويشعر بالغيرة".


وتابع " لا أعرف إذا لم يتذكر أحد هذا اللقب فأي لقب سيتذكروه حقًا؟ من سينسى كيفية العودة في نصف النهائي وحسم التأهل بهذا الشكل، وما حدث أيضًا في النهائي".


في الوقت نفسه، أعرب خوسيلو عن آماله في أن تتحول إعارته إلى انتقال دائم في الموسم المقبل.


واستطرد "أتمنى الاستمرار مع ريال مدريد حتى لو تم التعاقد مع مهاجم آخر، فما امتلكه من إمكانيات مختلف عن من هم في الخط الأمامي الآن".


وأتم متحدثًا عن هدفه هذا الموسم "أريد أن أسجل أهدافًا أكثر من الموسم الماضي، سجلت حينها 17 هدفًا، إذا سجل هذا الموسم 18 هدفًا، فسيكون تطورًا جيدًا".


يذكر أن خوسيلو البالغ من العمر 33 عامًا لعب هذا الموسم مع ريال مدريد 16 مباراة بكل البطولات، سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين آخرين.

مشاهدتان (٢)٠ تعليق

Comments


bottom of page