top of page

دليل جديد على رحيل أنشيلوتي عن ريال مدريد بنهاية الموسم.. واسم مفاجئ يظهر لخلافته

تاريخ التحديث: ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٣


الايطالى كارلو انشيلوتى مدرب نادي ريال مدريد

بدأ كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، في البحث عن منزل بالبرازيل تأهبًا لتولي مسؤولية قيادة السيليساو بالعام المقبل.


وينتهي عقد أنشيلوتي مع النادي الملكي بنهاية هذا الموسم، وسط اهتمام كبير من منتخب البرازيل ظهر منذ العام الماضي.


وحسبما ذكر برنامج "الشيرنجيتو" فإن أنشيلوتي يبحث عن منزل بالبرازيل، وأُعجب بأحد المنازل المملوكة لنجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور.


هذا يعني أن رحلة المدرب الإيطالي في سانتياجو برنابيو ستنتهي بنهاية عقده، رغم ما تردد أن إدارة فلورنتينو بيريز تفكر في تمديد إقامته بالعاصمة الإسبانية لعام آخر على أقل تقدير.


ويُعاني منتخب البرازيل كثيرًا منذ إقالة تيتي وعدم تعيين مدرب دائم، ورغم ذلك يصمم الاتحاد البرازيلي على الصبر حتى صيف 2024 لتعيين أنشيلوتي حتى في ظل تراجع النتائج والذي يتضح في تحقيق 7 نقاط بعد 6 جولات في تصفيات كأس العالم 2026.


وفي الوقت نفسه، ظهر اسم مدرب منتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني كخيار محتمل لخلافة أنشيلوتي في الريال، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت".


وأثار سكالوني الجدل بعد فوز الأرجنتين على البرازيل بقوله أن المنتخب بات يحتاج إلى مدرب جديد مليء بالطاقة والشغف، كما كشفت الصحف عن خلافات حادة بينه وبين رئيس الاتحاد الأرجنتيني في الأشهر الماضية.


سكالوني ينضم إلى قائمة تضم الثنائي تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن وروبيرتو دي زيربي، مدرب برايتون، كأبرز الأسماء المرشحة على طاولة إدارة ريال مدريد لخلافة أنشيلوتي.

٩ مشاهدات٠ تعليق

Commentaires


bottom of page