top of page

دوري أبطال آسيا: فوز ساحق للهلال والسد، وانتصار بشق الأنفس للاتحاد


حقق الهلال فوزًا كاسحًا على ضيفه مومباي سيتي بستة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال آسيا.


وسجل الصربي ألكسندر ميتروفيتش ثلاثة أهداف "هاتريك"، أما بقية السداسية فأتت عبر محمد البريك وعبد الإله المالكي وميلنكوفيتش سافيتش.


الفوز كفل للهلال بلوغ النقطة السابعة بالتساوي مع نافباخور الأوزبكي، مع تفوق "الموج الأزرق" بفارق الأهداف، في حين يتذيل مومباي سيتي ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط، بجانب احتلال نساجي الإيراني المركز الثالث بثلاث نقاط.


الاتحاد يفوز على القوة الجوية في اللحظة الأخيرة


استطاع الاتحاد أن ينفرد بصدارة ترتيب مجموعته بعد أن حقق فوزًا عصيبًا على القوة الجوية العراقي بهدف عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة الأخيرة، في المباراة التي أقيمت بملعب الجوهرة المشعة.


ووصل "العميد" إلى النقطة السادسة بالتساوي مع سباهان الإيراني ولكل منهما مباراة أقل من القوة الجوية صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقط، وأجمك متذيل المجموعة بدون نقاط.


السد يُنهي حظوظ الفيصلي في دوري أبطال آسيا


سحق السد القطري ضيفه الفيصلي الأردني بستة أهداف نظيفة، لتنتهي عمليًا آمال الأخير في عبور دور المجموعات.


سداسية "الزعيم القطري" جعلته يبلغ النقطة الرابعة بفارق نقطتين عن الوصيف ناساف كرشي الأوزبكي، أما الصدارة فمن نصيب الشارقة الإماراتي برصيد 7 نقاط، بينما يتذيل الفيصلي الترتيب بدون نقاط.


وتبقى الإشارة إلى أن مجموعات الغرب يتأهل منها أصحاب المركز الأول لربع النهائي، بجانب أفضل 3 فرق احتلت المركز الثاني.

٠ مشاهدة٠ تعليق

Comentários


bottom of page