top of page

رسميًا.. برشلونة يضم صفقته الشتوية الأولى

تاريخ التحديث: ٣ ديسمبر ٢٠٢٣


خوان لابورتا رئيس نادى برشلونة يعلن ضم روكي

أعلن نادي أتلتيكو باراناينسي أن فيتور روكي سوف ينضم إلى برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بدلًا من الصيف القادم.


واتفق برشلونة مع النادي البرازيلي منذ مدة طويلة على ضم صاحب الـ 18 عامًا، وبسبب الأزمة المالية الخانقة كان اللاعب لينضم إلى البلوجرانا في الصيف المقبل.


لكن بعد إصابة جافي، بات برشلونة قادرًا على ضم لاعب آخر إلى قائمته بدلًا منه وبعيدًا عن قواعد اللعب المالي النظيف، وقررت إدارة جوان لابورتا استغلال ذلك بالإسراع بضم روكي.


وحسبما أعلن أتلتيكو باراناينسي فإن مباراة سانتوس المقبلة ستكون الأخير لروكي مع الفريق، ليسافر بعدها إلى إسبانيا ويُكمل إجراءات انتقاله رسميًا إلى برشلونة.


ودفع برشلونة للنادي البرازيلي 40 مليون يورو كمبلغ ثابت، سيكون هناك مبلغ مالي بقيمة 21 مليون يورو كمكافآت متعلقة بما سيقدمه روكي مع برشلونة وفوزه بالألقاب والكرة الذهبية، إلى جانب 13 مليون يورو كضرائب ورسوم، ليصبح إجمالي قيمة ضم الشاب، 74 مليون يورو.


ووقع البرازيلي الشاب على عقدٍ يبقيه في كامب نو حتى 2029، مع شرط جزائي بقيمة مليار يورو لتأمينه من محاولات الأندية الأخرى لضمه.


يذكر أن روكي خاض هذا الموسم مع أتلتيكو بارناينسي 44 مباراة في كل البطولات، نجح خلالها في تسجيل 21 هدفًا وصناعة 8 آخرين، كما خاض مباراة دولية واحدة في مارس الماضي بمقيص منتخب البرازيل بينما لا يزال في عامه الثامن عشر فقط.

٧٣ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page