top of page

رغم اهتمام سيتي وريال مدريد وبرشلونة.. والد فيرتز يُحبط الجميع!

تاريخ التحديث: ٦ ديسمبر ٢٠٢٣


فلوريان فيرتز لاعب نادي باير ليفركوزن

أكد والد فلوريان فيرتز ووكيل أعماله، أن كل المؤشرات تشير إلى بقاء نجله مع باير ليفركوزن في الموسم المقبل رغم كل ما يحظى به من اهتمام كبار أندية العالم.


وارتبط اسم فيرتز بالانضمام إلى برشلونة وريال مدريد ومانشستر سيتي، كما أن بايرن ميونخ يبرز كالوجهة الأقرب للنجم الألماني الشاب بالنظر إلى رغبته في التواجد بأليانز آرينا.


وتحدث هانز يواخيم فيرتز لشبكة سكاي حول مستقبله نجله قائلًا "كل شيء يذهب الآن نحو استمرار فيرتز في ليفركوزن بالموسم المقبل".


ومن حديث والده، يمكن استشفاف أن فيرتز يخطط لمغادرة باي آرينا في صيف 2025، وبالتحديد عندما يكون بايرن ميونخ قادرًا على إبرام صفقة بهذه الحجم، لا سيما وأن السعر المتوقع لصاحب الـ 20 عامًا سيتجاوز 100 مليون يورو.


ومنذ أن صُعِّد فيرتز إلى الفريق الأول في ليفركوزن وبات من أهم لاعب النادي الألماني على الإطلاق، رغم أنه غاب لقرابة العام إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي، ومع ذلك عاد أقوى من قبل.


وخلال هذا الموسم، لعب فيرتز 19 مباراة مع كتيبة المدرب تشابي ألونسو في كل البطولات، ونجح في تسجيل 6 أهداف وصناعة 10 آخرين.


تبقى الإشارة أنه ورغم صِغر سن فيرتز إلا أنه خاض إجمالًا 122 مباراة مع الفريق الأول ليفركوزن، كما أنه مثّل منتخب ألمانيا الأول في 14 مباراة، وشارك للمرة الأولى مع المانشافت بينما كان في الثامنة عشر من عمره.

١٢ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page