top of page

رغم تأكيدات بقاء تشافي.. برشلونة يراقب مدربًا آخر لخلافته



ذكرت صحيفة "سبورت" أن برشلونة يضع عينه على مدرب ريال سوسيداد إيمانول ألجواسيل للتعاقد معه مستقبلًا لقيادة النادي الكتالوني.


ويحظى تشافي هيرنانديز بدعم من الإدارة حتى الآن، وأكد جوان لابورتا رئيس برشلونة وديكو المدير الرياضي أنه الرجل المثالي لتدريب برشلونة، إلا أن تذبذب الأداء مؤخرًا بدأ يثير قلق مسؤولي البلوجرانا.


ويستكشف برشلونة سوق المدربين تحسبًا لأن تسوء الأمور أكثر مع تشافي، واسم ألجواسيل يحظى بتقدير كبير داخل مكاتب كامب نو.

ونجح ألجواسيل في إعادة ريال سوسيداد لدوري أبطال أوروبا، كما يقدم الفريق معه كرة قدم أكثر من رائعة، فضلًا عن قدرته المميزة في تطوير المواهب والتعامل مع الضغوطات، مما يجعله خيارًا مثاليًا في نظر الإدارة لخلافة تشافي.

ويمتد عقد ألجواسيل مع سوسيداد حتى صيف 2025، ومن أسباب تقدير إدارة برشلونة له أيضًا كانت استمراريته لمدة طويلة مع النادي الباسكي، حيث أنه يقضي عامه السابع في ملعب أنويتا.


يذكر أن تشافي الذي تولى تدريب برشلونة في 2021 نجح في إعادة البلوجرانا للألقاب من خلال التتويج بالدوري الإسباني وكأس السوبر في الموسم الماضي.


وخلال هذا الموسم، تراجعت مستويات برشلونة منذ أكتوبر، وهو ما تمثل في احتلال المركز الرابع بالليجا، وخسارة مباراة شاختار التي أشعلت مجموعة كتيبة تشافي في دوري أبطال أوروبا قبل مواجهة بورتو يوم الثلااء المقبل.

٥٣ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page