top of page

جماهير Fanzword تختار كريستيانو رونالدو الأفضل في ديسمبر 2023، وحضور عربي كبير



حظيّ كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، بأفضلية كبيرة خلال شهر ديسمبر 2023 بالنسبة لجماهير Fanzword، بعد مستويات مميزة قدّمها على مختلف الأصعدة مع "العالمي".


نذكرك بأن بمقدورك تقييم اللاعبين أولًا بأول على ما يقدمونه في المباريات، ومعها الحصول على نقاط تمنحك فرصة كسب جوائز Fanzword الشهرية.


ولم يكن رونالدو وحده من قدّم مستويات مميزة في ديسمبر 2023، وربما أن الطابع العربي طغا بشدة على المنافسة في ظل إجراء كأس العالم للأندية بمشاركة الأهلي المصري، وتألق كبير من لاعبي المارد الأحمر على وجه الخصوص.


وشهد شهر ديسمبر العديد من المباريات الهامة، وكانت نهاية 2023 مثيرة للغاية في إسبانيا تحديدًا، بعدما عاد ريال مدريد إلى صدارة الليجا، كما كان ليفربول بطلًا للشتاء في الدوري الإنجليزي بفضل تعثرات آرسنال المختلفة.


وكما هي العادة، كانت جماهير Fanzword حاضرة في كل المباريات لتقييم اللاعبين، ومن هنا كانت منافسة شرسة على الأفضل في ديسمبر 2023، وسنتعرف معًا على النتائج النهائية استنادًا لتقييم مشتركينا في الأسطر التالية.


هاري كين - بايرن ميونخ



أنهى هاري كين النصف الأول من موسمه مع بايرن ميونخ بصورة مثالية، بعد أن تصدر ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 21 هدفًا، وأحرز هدفين خلال فوز العملاق البافاري في ديسمبر على شتوتجارت، ثم هدف آخر في فولفسبورج بالمباراة الأخيرة.


وتحصل هاري كين على تقييم مرتفع من جماهير فانزورد، 7.7 أمام شتوتجارت، و7.4 أمام فولفسبورج، فضلًا عن 6.8 أمام مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا.


ترنت ألكسندر أرنولد - ليفربول



رغم أن أرنولد ليس من اللاعبين أصحاب الشعبية الجارفة بين الجماهير العربية، إلا أنه حظيّ بتقدير كبير منها في شهر ديسمبر بعد مستوياته الرائعة مع ليفربول.


كان الظهير الأيمن هو رجل مباراة فولهام بتقييم الجماهير بـ 7.5، ثم حصل على 7.1 أمام شيفيلد يونايتد، و7 في مباراة آرسنال الختامية.


محمد صلاح - ليفربول



كان هدف صلاح الرائع في شباك آرسنال والمستوى الذي قدمه كافيًا لأن تختاره الجماهير كرجل لهذه القمة بتقييم 7.9، ولم يقل تقييمه على مدار الشهر كثيرًا بالنظر إلى عطاءاته مع كتيبة يورجن كلوب.


الدولي المصري حصل على تقييم 7 أمام فولهام ونفسه أمام شيفيلد يونايتد، وكان من أهم نجوم الشهر بالنسبة لمستخدمي فانزورد.


جود بيلينجهام - ريال مدريد



صحيح أن بيلينجهام لم يسجل سوى هدفين فقط خلال شهر ديسمبر، إلا أنه بالنسبة لجماهير فانزورد، كان النجم الأول في ريال مدريد، كما أنه كان ثالث أعلى اللاعبين تقييمًا في آخر أشهر عام 2023.


أمام غرناطة حصل على تقييم 7.2، ثم 7 أمام ريال بيتيس، وأتى التقيم الأعلى 8.1 أمام فياريال، وأخيرًا 7.2 أمام ألافيس.


علي معلول - الأهلي



ما قدمه علي معلول في بطولة كأس العالم للأندية فاق كل التوقعات، مما جعله ثاني أعلى اللاعبين تقييمًا من مستخدمي فانزورد في ديسمبر 2023.


أحرز معلول هدفًا في مباراة الاتحاد وحصل على تقييم 8، ورغم تراجع المارد الأحمر أمام فلومينينسي، لكنه حصل على تقييم مرتفع نوعًا ما، 6.9.


وفرض تألق التونسي الهائل أمام أوراوا ريدز في مباراة تحديد المركز الثالث، أن يحصل على ثاني أعلى تقييم هذا الشهر، بـ 8.2.


كريستيانو رونالدو - النصر



يمكن الجزم بأن كريستيانو رونالدو كان نجم شهر ديسمبر 2023 الأول بالنسبة لمستخدمي فانزورد قياسًا على تقييماته العالية.


خسر النصر أمام الهلال في بداية الشهر ومع ذلك كان تقييم "الدون" 6.9، ثم حصل على 7.6 لتألقه أمام الرياض، و8.3 بعد ثنائيته في شباك الاتحاد، وأخيرًا 7.6 أمام التعاون.


الآن الكلمة تعود لك زائر Fanzword.. برأيك، من هو أفضل لاعب في شهر ديسمبر 2023؟


١٤٦ مشاهدة٠ تعليق

Comentários


bottom of page