top of page

"ريال مدريد لن يقرر مستقبلي نيابةً عني".. تطور خطير في قضية مبابي



أوردت صحيفة "تايمز" تطورًا خطيرًا حول مستقبل كيليان مبابي، إذ أشارت إلى أنه ليس على وفاق مع إدارة ريال مدريد، والأقرب أنه قد يُغير وجهته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز حال مغادرته باريس سان جيرمان.


ووفقًا للصحيفة الإنجليزية، فإن مبابي غير راضٍ عن فكرة المهلة الموضوعة من إدارة ريال مدريد له، بأن يوقع بحد أقصى قبل نهاية شهر يناير على عقود مبدئية لانتقاله إلى النادي الملكي.


وسلطت "تايمز" الضوء على جملة قالها مبابي لأحد المقربين منه وهي أن "ريال مدريد لن يقرر مستقبلي نيابة عني" ردًا على فكرة التوقيع في يناير ورفض انتظاره حتى الصيف.


وبسبب ذلك، بدأ مبابي في استكشاف خيارات أخرى، يأتي على رأسها الدوري الإنجليزي الممتاز، لا سيما وأنه يحظى باهتمام كبير بالفعل من ليفربول، ويرحب بشدة بالعمل مع يورجن كلوب.


وفي ذات السياق، يظهر خيار الانتقال إلى الدوري السعودي أيضًا على طاولة مبابي، بالنظر إلى رغبة صندوق الاستثمار السعودي في جلب صاحب الـ 25 عامًا إلى دوري روشن والاستعداد لمنحه راتبًا فلكيًا نظير ذلك.


لكن شبكة "ذا أثلتيك" أوردت نبأ معاكسًا، بعدما قالت أن مبابي أبلغ فلورنتينو بيريز في الأشهر الماضية برغبته في الانضمام إلى ريال مدريد، بيد أنه لم يقرر حتى الآن مصيره ويحتاج إلى بعض الوقت لاتخاذ قراره النهائي.


تبقى الإشارة إلى أن باريس سان جيرمان يحاول إقناع مبابي بالبقاء في صفوفه أيضًا، وقالت صحيفة "ليكيب" أن مسؤولي النادي الفرنسي طالبوه بتحديد مصيره في أسرع وقت ممكن للتخطيط لمستقبل بي إس جي على أكمل وجه.

٧ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page