top of page

ريال مدريد يؤازر برشلونة في محنة جافي بطريقته الخاصة


جافى لاعب برشلونه فى مواجهه ناتشو لاعب ريال مدريد

سيؤازر ريال مدريد غريمه برشلونة في إصابة نجمه الشاب جافي، بطريقة خاصة وبقرار من رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز.


وسيبتعد جافي عن الملاعب لأكثر من 8 أشهر بعد تعرضه لإصابة خطيرة في مباراة إسبانيا وجورجيا تسببت في قطع الرباط الصليبي للركبة.


وحسب صحيفة "ماركا" فإن ريال مدريد سيرسل خطابًا رسميًا موقعًا من الرئيس بيريز إلى إدارة برشلونة، لدعم النادي الكتالوني في محنته، وتمني الشفاء العاجل لجافي.


وبشكلٍ عام فإن هذه الخطوة ليست جديدة على إدارة الميرينجي، حيث يحرص بيريز على إرسال رسائل دعم لكل أندية الدوري الإسباني عند تعرض لاعبيهم لمثل هذا النوع الخطير من الإصابات.


ولكن الجيد في إرسال الدعم لجافي حقيقة أن العلاقة بين إدارة ريال مدريد وبرشلونة سيئة للغاية في الأشهر الماضية بسبب دخول النادي العاصمي كطرف متضرر في قضية رشوة البرسا لنائب رئيس لجنة الحكام الإسبانية السابق، خوسيه لويس نيجريرا.


وكانت هذه القضية، وبعدها هجوم أحد مسؤولي برشلونة على فينيسيوس ونعته بالمهرج، سببًا في امتناع فلورنتينو بيريز عن حضور الكلاسيكو في ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ليغيب للمباراة الثالثة تواليًا بسبب سوء العلاقات مع إدارة برشلونة.


وتبقى الإشارة إلى أن إدارة ريال مدريد ليست فقط الجزء الوحيد في النادي الذي دعم جافي، بل أيضًا عديد لاعبي الميرينجي، في مقدمتهم داني كارفاخال الذي كتب عبر تويتر "نتنافس ونتازمل ولكن قبل كل شيء نحن بشر، ستعود أقوى يا صديقي، كل التوفيق لك جافي".

مشاهدتان (٢)٠ تعليق

Comments


bottom of page