top of page

ريال مدريد يتراجع عن قراره السابق ويختار اسمًا غريبًا لضمه في يناير بعد إصابة فينيسيوس جونيور

تاريخ التحديث: ٢١ نوفمبر ٢٠٢٣


تيمو فيرنر لاعب نادي لايبزيج الالماني

أفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن ريال مدريد سيتراجع عن قراره بعدم ضم لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية، وسيحاول التعاقد مع لاعب جديد في خط الهجوم لخلافة فينيسيوس جونيور.



ورغم أن ريال مدريد كان لا ينوي التعاقد مع أحد في الشتاء لاعتقاد إدارة فلورنتينو بيريز أن مثل هذه التعاقدات لا طائل منها، إلا أن طول مدة غياب فينيسيوس تفرض على الإدارة التحرك لتدعيم الفريق في ظل التحديات الكبيرة التي تنتظره بالعام الجديد.


وطُرح اسم مهاجم لايبزيج تيمو فيرنر، الذي يمكن الاعتماد عليه كمهاجم صريح أو في مركز الجناح الأيسر، كخيار محتمل لن يكون مكلفًا ويمكنه أن يجلب الجودة الهجومية المطلوبة مع غياب فينيسيوس.


الغريب أن فيرنر يعيش واحدة من أسوأ فترات مسيرته، فلم يلعب هذا الموسم سوى 13 مباراة أغلبها كبديل بإجمالي دقائق 370 دقيقة فقط سجل خلالها هدفين، كما تم استبعاده من منتخب ألمانيا مع وصول يوليان ناجلسمان لقيادة المانشافت.


وتحدثت الصحف الألمانية في وقت سابق أن مغادرة فيرنر البالغ من العمر 27 عامًا للايبزيج قريبة للغاية في يناير في ظل خروجه عمليًا من حسابات المدرب ماركو روزه.


وكانت لفيرنر تجربة واحدة كبيرة في مسيرته عندما انضم لتشيلسي في صيف 2020 نظير 53 مليون يورو، غير أنه لم ينجح في تقديم المأمول منه، واكتفى بتسجيل 23 هدفًا في 89 مباراة بكل البطولات، ليعود بعدها إلى ناديه السابق لايبزيج نظير 20 مليون يورو في 2022.

٤ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page