top of page

رسميًا.. ريال مدريد يجدد عقد أنشيلوتي حتى 2026



أعلن ريال مدريد في بيانٍ رسمي تجديد عقد كارلو أنشيلوتي واستمراره كمدرب للنادي الملكي حتى صيف 2026.


وحسب ما أوردته شبكة "ريليفو"، فإن إدارة ريال مدريد اجتمعت مع المدرب بعد نهاية مباراة ألافيس الأخيرة، واتفقت معه على كل شيء، ووقعت العقود الجديدة مساء الجمعة.


وأتى قرار إدارة فلورنتينو بيريز بالإبقاء على أنشيلوتي بعد البداية المميزة للموسم، والتي حسمت قرار النادي الملكي بأن المدرب الإيطالي هو الأنسب لقيادة مشروع سانتياجو برنابيو في السنوات المقبلة.


ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني، كما نجح في التأهل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بالفوز بجميع مبارياته في دور المجموعات، ويستعد لخوض غمار كأس السوبر الإسباني وكأس الملك في يناير المقبل.


وتقدر إدارة الريال لأنشيلوتي أنه دائمًا ما يسير في نفس اتجاهها ولا يتذمر عند خسارة اللاعبين، وحدث ذلك بالأخص عندما رحل كريم بنزيما ولم يتم تعويضه، بل أن المخضرم الإيطالي نجح في إيجاد حل بديل من خلال جود بيلينجهام.


ويتمثل الهدف الرئيسي من تجديد عقد أنشيلوتي في توفير الاستقرار قبل الدخول إلى الأشهر الحاسمة في الموسم، بعد الأنباء الكثيرة التي ترددت أنه سيتولى تدريب منتخب البرازيل في يونيو المقبل.


الآن يمكن لأنشيلوتي أن يعمل في مناخ من الهدوء والثقة قبل الفترة الصعبة التي تنتظر الريال على كل الأصعدة، وأن تتوقف الصحف الإسبانية عن سؤاله يومًا تلو الآخر عن مستقبله وتدريبه المحتمل للبرازيل.

٢٤ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page