top of page

ريال مدريد يرد رسميًا على أنباء مفاوضاته مع مبابي



أصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا أكد خلاله عدم صحة الأنباء المترددة حول مفاوضاته مع كيليان مبابي لضمه الصيف المقبل في صفقة انتقال مجانية.


وخلال الأيام الماضية كثرت الشائعات حول عرض مدريد الخرافي على مبابي، بحيث يتقاضى 35 مليون يورو سنويًا، كما تحدثت أخرى أن النادي الإسباني سيمنح النجم الفرنسي القميص رقم 10 التاريخي.


هذا ما دعا إدارة فلورنتينو بيريز للخروج ببيان رسمي تنفي فيه هذه الأمور جملةً وتفصيلًا.


وأتى بيان ريال مدريد حول مبابي على النحو الآتي:


"يؤكد ريال مدريد على أن المعلومات المتداولة حول مفاوضات بيننا وبين اللاعب كيليان مبابي غير صحيحة، لم تحدث مفاوضات بين اللاعب الذي لا يزال مرتبطًا بعقد مع باريس سان جيرمان."


ومن الناحية القانونية، لا يجوز لريال مدريد أو أي نادٍ أن يتفاوض أو يحصل على توقيع مبابي قبل دخوله الفترة الحرة، والتي قبل نهاية عقده بستة أشهر، أي في يناير 2024.


وربما أراد الريال الحفاظ على صورته القانونية من جهة، ومن جهة أخرى التأكيد لباريس سان جيرمان على عدم التحرك من أجل نجمهم بدون إرادتهم حتى لا تسوء العلاقات بين الناديين.


يذكر أن الصحف الفرنسية أشارت في وقت سابق إلى أن ليفربول أيضًا لديه اهتمام بالحصول على توقيع مبابي في الصيف المقبل، في حين يبذل باريس سان جيرمان كل ما لديه لإقناع اللاعب بتجديد عقده ثلاث سنوات أخرى في حديقة الأمراء.

مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

Comentários


bottom of page