top of page

ريال مدريد يعدل عن قراره السابق وأنشيلوتي يختار "محاربه القديم" لدعم الدفاع في يناير

تاريخ التحديث: ٢٣ ديسمبر ٢٠٢٣



أشارت صحيفة "آس" إلى أن إدارة ريال مدريد عدلت عن قرارها السابق بعدم ضم مدافع جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في حين اختار المدرب كارلو أنشيلوتي هدفه المنشود بالفعل.


ويجد النادي الملكي نفسه بدون مدافعين باستثناء أنطونيو روديجير بعد إصابة ميليتاو وألابا، وإيقاف ناتشو 3 مباريات للطرد أمام الافيس.


كل هذه الأمور اضطرت أنشيلوتي للاعتماد على أوريلين تشواميني كقلب دفاع، لكن بات هناك إدراك كبير بحاجة الريال إلى مدافع واحد على الأقل في يناير.


وحسب "آس" فإن أنشيلوتي منح إدارة فلورنتينو بيريز الضوء الأخضر لإعادة رافاييل فاران مرة أخرى إلى سانتياجو برنابيو.


ورغم وجود أكثر من خيار على طاولة الريال، إلا أن أنشيلوتي فضّل الدولي الفرنسي نظرًا لخبرته الكبيرة، بجانب ترحيب الإدارة الملكية بالتعاقد معه مرة أخرى.


ويعيش فاران حالة سيئة للغاية مع مانشستر يونايتد في ظل الخلافات الكثيرة بينه وبين المدرب إريك تن هاج، وتؤكد الصحف رغبته الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية، حتى أن البعض رجح انضمامه إلى الدوري السعودي.


ومن جهته، يرحب فاران بل ويتمنى العودة إلى مدريد مرة أخرى، إلا أن الأمر برمته سيتوقف على مدى نجاح مفاوضات الناديين سويًا.


ومن المتوقع أن يكلف فاران خزائن الريال، فقط 25 مليون يورو، وهو مبلغ في متناول الميرينجي، لذا فكل الطرق تؤدي إلى إعادة صاحب الـ 31 عامًا مرة أخرى إلى مدريد.

٦٤ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page