top of page

ريال مدريد يقترب من ضم نجم بايرن ميونخ بفضل وكيله



ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن حظوظ ريال مدريد في التعاقد مع نجم بايرن ميونخ ألفونسو ديفيز في الصيف المقبل، تزداد بشدة بسبب توتر علاقة وكيله بالنادي الألماني.


وينتهي عقد الظهير الكندي مع العملاق البافاري في صيف 2025، لذا فإذا لم يتوصل لاتفاق على تجديد عقده مع بايرن، سيرحل غالبًا في صيف 2024 بدلًا من مغادرته مجانًا في العام التالي.


بايرن يحاول الاحتفاظ بنجمه، ولكن وكيله، نضال حوسة، أثار غضب إدارة النادي الألماني بسبب تصريحاته التي تغنى بها بريال مدريد وتحدث عن اهتمام أكثر من نادٍ آخر بضم موكله.


توتر العلاقات بين الوكيل وبايرن من شأنه أن يجعل صاحب الـ 23 عامًا أقرب إلى مغادرة أليانز آرينا، لا سيما وأن ريال مدريد يضعه كالخيار الأول لدعم مركز الظهير الأيسر وأن يكون من نجوم النادي الملكي في المستقبل.


وبصورة مبدئية، يستعد ريال مدريد لتقديم عرض بقيمة 40 مليون يورو لبايرن من أجل ديفيز، ولن تكون الشروط الشخصية بين اللاعب والنادي عائقًا.


يذكر أن حوسة في تصريحاته الأخيرة قال أنه يشعر بالفخر لاهتمام نادٍ بحجم ريال مدريد بديفيز، مما فسرها الكثيرون أنها مغازلة لإدارة فلورنتينو بيريز لتتحرك تجاه ضم موكله.

٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page