top of page

شتيجن: "الحظ" أنقذنا في مباراة سوسيداد




أكد تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، أن فريقه لم يكن يستحق الفوز على ريال سوسيداد، وأن الحظ لعب دورًا كبيرًا في خروج النادي الكتالوني من ملعب أنويتا بالثلاث نقاط.


وكان تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، قد أكد أيضًا بعد المباراة أن فريقه لم يستحق الفوز على سوسيداد، على عكس مباراة الكلاسيكو التي خسرها 2-1 من ريال مدريد.


هدف رونالد أراوخو في الدقيقة الأخيرة أنقذ البلوجرانا من خسارة نقطتين هامتين في صراع الليجا، وكان شتيجن أحد عوامل الفوز أيضًا بعد تصديه لأكثر من كرة خطيرة جعلته يفوز بجائزة رجل المباراة.


وتحدث الألماني لوسائل الإعلام بعد المباراة قائلًا "كان الأمر معقدًا حقًا، سيطرنا على المباراة في بعض الأوقات رغم أننا لم نلعب بشكلٍ جيد، لكن المهم أننا فزنا في النهاية، شعورنا الآن جيد".


كما أضاف "هدفي هو الحفاظ على نظافة شباكي، لذا أنا راضٍ عمّا حدث اليوم، نظافة الشباك تحافظ على فرصنا في الفوز دائمًا. كل ما يمكنني أن أؤكده هو أننا سنبذل قصارى جهدنا للفوز في كل المباريات القادمة قبل التوقف الدولي".


واستطرد "فزنا بالمباراة بالقليل من الحظ، لقد كانت مباراة متكافئة بيننا وبينهم".


وأتم "لا أعرف إذا كان الفوز مستحقًا أم لا، لكننا نشعر بسعادة كبيرة للخروج بالثلاث نقاط".


فوز برشلونة جعله على بعد نقطة واحدة من ريال مدريد قبل خوض النادي الملكي مباراته أمام رايو فاييكانو يوم الأحد، وبفارق 4 نقاط عن المتصدر جيرونا.


٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page