top of page

شتيجن يخضع لجراحة ويغيب لمدة طويلة عن برشلونة، والنادي يتحرك لضم بديله

تاريخ التحديث: ٦ ديسمبر ٢٠٢٣


مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى نادي برشلونة الأسباني

أكدت صحيفة "سبورت" أن الجهاز الطبي لبرشلونة استقر على خضوع مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى النادي الكتالوني، لعملية جراحية في ظهره.


ويُعاني شتيجن من آلام في الظهر منذ انخراطه بمعسكر منتخب ألمانيا في شهر نوفمبر الماضي، ومنذ ذلك الحين ويغيب عن الملاعب بعد أن فشل العلاج الطبيعي في حل أزمته.


وسيضطر الحارس الألماني للخضوع إلى عملية جراحية من أجل إنهاء هذه الآلام، وبسبب ذلك سيبتعد لمدة طويلة تتراوح بين شهرين إلى 3 أشهر عن الملاعب.


وعلى هذا الأساس، سيغيب صاحب الـ 31 عامًا عن كأس السوبر الإسباني في يناير المقبل بالسعودية، ولن يعود قبل مطلع شهر فبراير المقبل في أحسن الأحوال.


يُشار هنا إلى أن الصحيفة الكتالونية رجحت ألا يلحق شتيجن بمباراة ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، والتي تقام عادةً في منتصف شهر فبراير، مما يؤكد أن غياب الحارس قد يطول كثيرًا.


وذكرت "سبورت" أن برشلونة بدأ يتحرك من أجل التعاقد مع حارس آخر، سواءً ليشارك أساسيًا بدلًا منه، أو على الأقل يكون بديلًا للحارس الحارس إنياكي بينيا بعدما نجح الحارس الواعد في تقديم أوراق اعتماده بالمباريات الماضية.


ويظهر اسم دافيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد السابق، كأحد الخيارات المطروحة على طاولة إدارة جوان لابورتا، وإن كان الحارس الإسباني أقرب في الوقت الراهن للانضمام إلى نيوكاسل.

١٠ مشاهدات٠ تعليق

Commentaires


bottom of page