top of page

شتيجن يدق ناقوس خطر جديد في برشلونة

تاريخ التحديث: ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٣


الالماني مارك اندريه شتيجن حارس برشلونه

قد يغيب مارك أندريه تير شتيجن عن حراسة مرمى برشلونة في مباراة رايو فاييكانو المقبلة بسبب الإصابة، وذلك حسبما أوردت صحيفة "موندو ديبورتيفو".


وتعرض شتيجن لآلام حادة في الظهر خلال أيامه الأولى في معسكر منتخب ألمانيا مما أدى لاستبعاده من خوض وديتي تركيا والنمسا.


ورغم أن الأنباء الأولى كانت مطمئنة، بالتأكيد على أن الحارس لا يُعاني من إصابة خطيرة، إلا أنه وعلى الأرجح سيغيب عن مباراة رايو فاييكانو ولا يزال يواجه بعض الآلام.


ولم يستطع شتيجن أن يشارك في تدريبات برشلونة يومي الثلاثاء والأربعاء، ولا ينوي تشافي هيرنانديز المجازفة به أمام رايو في حالة استمرار آلامه، وذلك حتى يتمكن من حماية عرين النادي الكتالوني في المباراة الأهم أمام بورتو بدوري أبطال أوروبا.


وأشعلت هزيمة برشلونة من شاختار في الجولة الرابعة من دور المجموعات، صراع التأهل إلى دور الـ 16، بعدما تساوى بورتو مع البلوجرانا بـ 9 نقاط لكل منهما، في حين وصل النادي الأوكراني للنقطة السادسة قبل جولتين من النهاية.


ويفضل تشافي أن يعتمد على شتيحن البالغ من العمر 31 عامًا في مباراة بورتو الحاسمة وإراحته أمام رايو إذا اقتضى الأمر، نظرًا لنقص تجربة إنياكي بينيا الذي لم يخض حتى الآن أي مباراة هذا الموسم مع البرسا.


ومن المقرر أن يتحدد موقف شتيجن النهائي من المباراة يوم الخميس، وإن لم يشارك في التدريبات أيضًا سيتم استبعاده من مباراة رايو المقرر لها يوم السبت المقبل في العاصمة الإسبانية مدريد.


يذكر أن برشلونة استعاد فرينكي دي يونج بعد إصابته التي أبعده على مدار آخر شهرين، ولكنه خسر خدمات جافي ولمدة طويلة إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي مع منتخب إسبانيا في التوقف الدولي المنقضي.

٤ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page