top of page

شرط واحد لبقاء كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد الموسم المقبل



ذكرت صحيفة "ماركا" أن إدارة ريال مدريد لا تُمانع الإبقاء على كارلو أنشيلوتي في منصبه بالموسم المقبل وتجديد عقده، إلا أن شرطًا واحدًا يحكم هذا الأمر.


ومن المقرر أن ينتهي عقد أنشيلوتي مع الريال بنهاية الموسم الجاي وسط تكهنات كثيرة بأن المدرب الإيطالي سيرحل لتدريب منتخب البرازيل.


وحسب "ماركا" فإن إدارة الريال سعيدة بما يقدمه أنشيلوتي، لكن ليستمر في منصبه فالأمر سيعتمد في المقام الأول على ما سيحققه مع النادي الملكي من بطولات في نهاية الموسم.


أنشيلوتي على تواصل دائم مع بيريز، لكن كلا الطرفين لم يتحدثا حول تجديد العقد بعد، وفي الوقت نفسه فإن الوصول إلى اتفاق بينهما ليس أمرًا صعبًا، بيد أنه مؤجل في اللحظة الراهنة.


وتسبب عزل إدنالدو رودريجيز من رئاسة الاتحاد البرازيلي في تقليل حظوظ أنشيلوتي في أن يتولى تدريب بلاد السامبا، وهو أمر يُعزز احتمالية استمراره في سانتياجو برنابيو.


في نهاية المطاف، كل شيء سيتحدد في شهر 5 المقبل، فإن نجح أنشيلوتي في تحقيق البطولات التي يشارك بها، سيكون التجديد مؤكدًا، أما إن تكرر سيناريو العام الماضي، فحينها سيتم فك الارتباط.


ريال مدريد حاليًا يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني، وتأهل إلى دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا، كما يبدأ مسيرته في كأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني بشهر يناير المقبل.


أنشيلوتي حقق لقب الدوري الإسباني ودوري الأبطال وكأس السوبر المحلي والأوروبي في موسمه الأول، لكنه في الموسم الماضي لم ينجح سوى في تحقيق كأس ملك إسبانيا.

٢٢ مشاهدة٠ تعليق

Comentarios


bottom of page