top of page

شكوك حول لحاق نجم نابولي بمباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا



قد تزداد مصاعب نابولي أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا، بعدما أكدت الصحف الإيطالية أن الحارس أليكس ميريت سيغيب لمدة طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة.


وتعرض ميريت إلى الإصابة خلال مباراة مونزا الأخيرة في الدور الأول، والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.


وأعلن نابولي أن ميريت يُعاني من إصابة في الفخذ الأيسر دون تحديد مدة غيابه، في حين تُشير وسائل الإعلام أن غيابه سيدوم في أفضل الأحوال لمدة شهر على أقل تقدير.


وبسبب المدة المبهمة لغيابه، فيواجه نابولي خطر فقدان حارسه الأساسي وأحد أهم دعائمه في آخر عامين، عند مواجهة برشلونة في ذهاب دور الـ 16 من دوري الأبطال، والمقرر لها يوم 21 فبراير المقبل.


وسيعتمد المدرب والتر ماتزاري بصورة مؤقتة على الحارس البديل بييرلويجي جوليني، العائد مؤخرًا من الإصابة، مما يُزيد من القلق حيال قدرته على إنقاذ الفريق في الفترة العصيبة المقبلة.


ويخوض نابولي مباريات في الدوري الإيطالي، فضلًا عن اشتراكه في كأس السوبر الإيطالي المقرر إقامته في السعودية، قبل إكمال مسيرته في دوري أبطال أوروبا بمواجهة برشلونة.


وبشكلٍ عام فيواجه نابولي موسمًا صعبًا بعد الموسم الماضي الذي حقق خلاله لقب الكالتشيو، حيث يحتل المركز الثامن في الدوري برصيد 28 نقطة فقط، وودّع كأس إيطاليا بهزيمة ثقيلة من فروسينوني 4-0.

٨ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page