top of page

صدمة.. أردا جولر ينتكس ويغيب مجددًا عن ريال مدريد!



تواصل الإصابات ملاحقة أردا جولر، لاعب ريال مدريد الجديد، بعدما تعرض لانتكاسة من شأنها أن تبعده عن الملاعب مرة أخرى.


وانضم جولر في الصيف الماضي إلى الريال، ولكنه سرعان ما تعرض للإصابة في أغسطس، وبعد شفائه منها انتكس بإصابة جديدة جعلته بعيدًا حتى نوفمبر.


أخيرًا، نجح النجم التركي في التواجد بقائمة الريال في مباراة سبورتينج براجا وقبلها في مباراة رايو فاييكانو، غير أنه لم يشارك وظل حبيسًا لدكة البدلاء.


وبينما كانت كل الأمور تشير إلى أنه سيشارك في مباراة فالنسيا القادمة قبل التوقف الدولي، تعرض صاحب الـ 18 عامًا لإصابة مفاجئة أخرى.


وحسبما ذكرت صحيفة "ماركا" فإن جولر تعرض لانتكاسة في إصابته العضلية ولم يشارك في تدريبات ريال مدريد يوم الجمعة، وتأكد غيابه عن مباراة فالنسيا.


فيما بعد، أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، الإصابة بقوله "للأسف هذا حدث، لم يكن هناك أي شيء قبل مباراة براجا، ولكنه لا يزال منزعج".


كما أضاف "لا شيء خطير ولكن اللاعب محبط لأنه أراد اللعب، إنها انتكاسة صغيرة وليست عودة للإصابة الجديدة".


واستطرد "كانت الإصابة الأولى عبارة عن تمزق في الغضروف المفصلي، لقد خضع لعملية جراحية، وكما يحدث غالبًا، يغير وضعيته بالساق الأخرى وقد يحدث أنه أثناء التعافي قد يعاني من مشاكل في العضلات، وهذا ما حدث له".


"مستقبله جميل، جميل. إنه لاعب موهوب للغاية، أستطيع أن أتفهم أن اللاعب يشعر بخيبة أمل، لكنها مجرد مشكلة عضلية. لديّ تجربة شخصية توقفت فيها عامين عندما كان عمري 21 عامًا ثم عدت."


وأتم "مستقبل جولر ليس موضع شك، سنستغل فترة التوقف الدولي من أجل أن يتعافى ويعود مرة أخرى قريبًا إلى الملاعب".


يذكر أن جولر لم يشارك حتى الآن في أي مباراة رسمية مع ريال مدريد الذي انضم له نظير 15 مليون يورو من فنربخشه في الصيف الماضي بعد منافسة كبيرة مع برشلونة.

مشاهدتان (٢)٠ تعليق

Comments


bottom of page