top of page

صدمة.. انقلاب 3 نجوم في برشلونة ضد جهاز تشافي

تاريخ التحديث: ١٣ ديسمبر ٢٠٢٣


تشافى هرنانديز مدرب برشلونة وبعض المشاكل فى غرفة الملابس

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن هزيمة برشلونة من جيرونا فتحت الباب أمام غضب كبير لنجم النادي الكتالوني إلى حد التشكيك في قدرات الجهاز المعاون لتشافي هيرنانديز.


هذا ما ذكره برنامج "الشيرنجيتو" والذي أشار إلى أن الثلاثي روبرت ليفاندوفسكي وإلكاي جوندوجان وجول كوندي، كانوا في غاية الغضب مما حدث في مباراة جيرونا، واحتجوا على طريقة التعامل مع اللقاء من قبل الجهاز الفني.


ويؤمن الثلاثي بأن أوسكار هيرنانديز، شقيق تشافي، وكذلك سيرجيو أليجري، لا يمتلكان الإمكانات اللازمة ليعملا في نادٍ بحجم برشلونة، واعتبروا أنهما السبب في تراجع المستويات وطريقة إدارة المباريات الكبرى مؤخرًا.


الغريب أن البرنامج يشير إلى أن إدارة برشلونة تشاطر لاعبي الفريق الرأي، وبالتحديد في أوسكار، حيث ترى حاشية جوان لابورتا أن تعيينه في منصبه يأتي فقط كونه أخًا لتشافي، وليس بسبب قدراته الفنية.


ويظل من المجهول كيف تعامل تشافي مع هذا الغضب الذي عُبِّر عنه من نجوم النادي الكتالوني بوضوح، لا سيما وأن الأمر كان أمام الجميع في غرفة خلع الملابس.


وخسر برشلونة 4-2 من جيرونا ومعها تراجع إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 7 نقاط عن المتصدر، و5 عن صاحب المركز الثاني ريال مدريد.

٢١ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page