top of page

صدمة لريال مدريد.. مبابي منفتح على التفاوض مع الخليفي!

تاريخ التحديث: ١٤ ديسمبر ٢٠٢٣


مبابي منفتح على التفاوض مع الخليفي

لا تتوقف أنباء كيليان مبابي وما سيحدث في مستقبله، وهذه المرة بنبأ سلبي لريال مدريد عن استعداد اللاعب للتفاوض مع ناصر الخليفي وانفتاحه على الاستمرار في باريس سان جيرمان.


وكانت الأيام الماضية قد شهدت العديد من الأنباء حول تقديم ريال مدريد لعرض جديد لمبابي، مع منحه مهلة للرد بالموافقة أو الرفض من أجل إنهاء هذه القصة إلى الأبد.


وآخر الأنباء من برنامج "الشيرينجيتو" هي أن مبابي بات مستعدًا لمقابلة ناصر الخليفي في الأيام المقبلة، وأن أي عرض سيقدمه باريس سان جيرمان بمزايا مادية إضافية قد تجعله يوافق على البقاء لفترة ثالثة مع بي إس جي.


وفي حالة أن قرر مبابي الاستمرار مع باريس سان جيرمان، فسيُغلق باب الانضمام إلى ريال مدريد في وجهه إلى الأبد، وذلك حسبما أكدت كافة وسائل الإعلام الإسبانية.


ويمكن لمبابي أن يوقع لريال مدريد بدايةً من شهر يناير المقبل، ولكن يُقال أن اللاعب يفضل التريث حتى الصيف وهو ما أغضب إدارة فلورنتينو بيريز كثيرًا لرغبتها في حسم هذا الملف بأسرع وقت.


ومن جهة أخرى، تُدرك إدارة ريال مدريد أن المماطلة يمكن أن تكرر سيناريو 2022، عندما توصل اللاعب إلى اتفاق مع النادي الإسباني، ثم فاجأ الجميع بتمديد عقده مع باريس سان جيرمان لعامين إضافيين.

٦ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page