top of page

ضيف "غير مرحب به" يؤازر برشلونة أمام بارباسترو في كأس الملك



شهدت مباراة برشلونة وبارباسترو في دور الـ 32 من كأس الملك الإسباني ظهور مفاجئ لشخص أصبح غير مرحب به في الأوساط الكتالونية.


هذا الشخص هو رئيس برشلونة الأسبق جوسيب ماريا بارتوميو، والذي تؤول إليه كل الأزمة الاقتصادية الكبيرة التي يعيشها البرسا في السنوات الأخيرة.


وظهر بارتوميو في مدرجات ملعب المباراة، ورغم برودة الأجواء، إلا أن عددًا من الجماهير حرصت على التقاط الصور التذكارية معه.


واتُهم بارتوميو بأنه أول من وضع برشلونة على خارطة الغرق الاقتصادي بفضل الرواتب الضخمة التي منحها للاعبين، وصفقاته بالشروط المجحفة.


وبجانب الفشل الرياضي والاقتصادي، فبارتوميو قام بصناعة لجان إلكترونية لتشويه أساطير برشلونة مثل جيرارد بيكيه وليونيل ميسي وتوجيه اللوم لهم، ولا يزال القضاء الإسباني يبحث القضية.


ورغم سواء علاقته بالإدارة الحالية برئاسة جوان لابورتا، الذي لا يتوانى عن لوم بارتوميو، إلا أن الرئيس الأسبق لم يفقد حبه للبرسا وقرر دعمه فريقه على طريقته الخاصة.


وأثار ظهور بارتوميو في المدرجات غضبًا عارمًا لدى جماهير برشلونة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لا سيما وأنه يُبرئ نفسه في كل مناسبة من مسؤولية الأزمة الحالية.

٣ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page