top of page

على عكس المتوقع.. ريال مدريد يفكر في تجديد عقد كارلو أنشيلوتي

تاريخ التحديث: ١٩ نوفمبر ٢٠٢٣


 المدرب كارلو أنشيلوتي  مدرب ريال مدريد

ذكرت شبكة "ريليفو" أن إدارة ريال مدريد تفكر في تجديد عقد المدرب كارلو أنشيلوتي لمدة عامين آخرين.


وكانت غالبية التقارير الصحفية تشير إلى أن هذا الموسم سيكون الأخير لأنشيلوتي مع ريال مدريد، وسينتقل بدايةً من يونيو المقبل لتدريب منتخب البرازيل.


لكن المفاجأة أن الرئيس فلورنتينو بيريز مُعجب بما يقدمه أنشيلوتي مع النادي الملكي، ويبحث فكرة منحه عرضًا للتجديد، لكنه لم يستقر بعد على شروط العقد الجديد.


الفكرة الأساسية هي أن يبقى المدرب الإيطالي في منصبه لمدة عامين، لكن الاختلاف عن إذا ما كان العقد الجديد سيكون لمدة عام واحد مع خيار التمديد لعام آخر، أم عامين دفعة واحدة.


ولا يتوقع أن يُمانع أنشيلوتي فكرة الاستمرار مع ريال مدريد مهما كانت شروط العقد الجديدة، إذ أكد في أكثر من مناسبة أنه يود البقاء في سانتياجو برنابيو حتى نهاية مسيرته.


ومنذ إقالة المدرب تيتي بنهاية كأس العالم 2022، ولم يقم منتخب البرازيل بتعيين مدرب دائم، وكانت أفكار إدارة الاتحاد البرازيلي هي انتظار أنشيلوتي لنهاية عقده مع الريال، ومن ثم التعاقد معه باعتباره الخيار الأمثل لقيادة هذا الجيل في السيليساو.


في الوقت نفسه، طُرحت العديد من الأسماء في الأشهر الأخيرة لخلافة أنشيلوتي في تدريب ريال مدريد، وعلى رأسها تشابي ألونسو بعد نجاحه الكبير مع باير ليفركوزن هذا الموسم.


وتولى أنشيلوتي البالغ من العمر 64 عامًا تدريب الميرينجي في صيف 2021 خلفًا لزين الدين زيدان، ونجح في قيادة الريال للتتويج بألقاب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية خلال عامين ونصف.


كانت هذه هي الولاية الثانية للمدرب الإيطالي في العاصمة الإسبانية، فكانت ولايته الأولى في الفترة بين 2013 وحتى 2015، حين نجح في تحقيق أغلى بطولات الريال "العاشرة" دوري أبطال أوروبا 2013-2014.

مشاهدتان (٢)٠ تعليق

Comentarios


bottom of page