top of page

فتوح سيعتذر للزمالك وينتظر عرضًا ضخمًا من الدوري السعودي

تاريخ التحديث: ٢١ نوفمبر ٢٠٢٣


المصري احمد فتوح لاعب نادي الزمالك

أشارت تقارير من وسائل الإعلام المصرية أن أحمد فتوح بصدد تقديم اعتذار رسمي لجماهير وإدارة نادي الزمالك بعد أزمته الأخيرة، في حين يستعد ليلتقي عرضًا رسميًا من نادي الاتفاق السعودي خلال الساعات القليلة المقبلة.


وأوقفت إدارة حسين لبيب، فتوح، لمدة شهر مع عرضه للبيع بعد أن غادر معسكر الزمالك قبل مباراة زد بساعات قليلة دون أخذ إذن الجهاز الفني.


ورغم ذلك، انضم فتوح إلى معسكر منتخب مصر وخاض مباراة جيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026، فيما كان بديلًا في المباراة الأخرى أمام سيراليون.


وحسب ما ذكرته التقارير المصرية، فإن اللاعب سيصدر بيانًا رسميًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي يعتذر خلاله للجماهير، كما سيرسل ورقة اعتذار رسمية إلى إدارة النادي.


في الوقت نفسه، سيواصل فتوح التدرب بصورة منفردة في صالة الألعاب الرياضية إلى حين انتهاء الشهر وعودته مرة أخرى للتدريب مع الفريق.


هذا وقد أشار وكيل فتوح في تصريحات بالساعات الماضية إلى أنه يحظى باهتمام كبير من الاتفاق السعودي، ومن المفترض أن يصل الزمالك عرضًا رسميًا لشراء الظهير الأيسر خلال الساعات المقبلة.


وينتهي عقد فتوح مع الزمالك بنهاية هذا الموسم، وقبل الأزمة كانت هناك مفاوضات على التجديد، إلا أن مطالب صاحب الـ 25 عامًا المادية حالت دون التوصل إلى اتفاق.


وفي حالة استمرار وضع مفاوضات التجديد على ما هو عليه، فيبدو أن الخيار الأقرب سيكون قبول إدارة النادي الأبيض لبيع اللاعب لنادي الاتفاق لجني بعض الأموال من خلفه بدلًا من الرحيل مجانًا في الصيف المقبل.


يذكر أن القيمة السوقية لفتوح تبلغ 1.3 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت، وقد خاض بقميص الزمالك على مدار 4 سنوات 155 مباراة سجل خلالها 5 أهداف وصنع 12 آخرين.

٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page